تعرف على أعلى عائد صرف للشهادات الثلاثية بالبنوك المصرية


تعتبر الشهادات البنكية هي أعلى الأوعية الإدخاية طويلة الأجل والتي تقدمها البنوك كأحد منتجاتها، وتبدء مدة الشهادات بحد أدني سنة وتصل إلى العشر سنوات، وتختلف قيمة العائد المستحق بحسب دورية صرف العائد لدى البنوك ما بين الشهري والربع سنوي والنصف سنوي وانتهاء بالعائد السنوي.

العائد الشهري

تعتبر الشهادة البلاتينية التي يُصدِرها البنك الأهلي المصري من أعلى الشهادات الثلاثية الثابتة ، ويشترط لتلك الشهادة حد أدنى في قيمتها هو 1000 جنيه، بعائد سنوي يصل إلى 12 % ويصرف العائد شهرياً.

البنك الأهلي المصري

العائد الربع سنوي

تعتبر الشهادة الثلاثية الثابتة التي يُصدِرها بنك التنمية الصناعية والعمال المصري أعلى الشهادات الثلاثية بدورية صرف عائد ربع سنوي، ويشترط لتلك الشهادة حد أدنى في قيمتها هو 500 جنيه، بعائد سنوي يصل إلى 12.5 %

بنك التمية الصناعية والعمال المصري

العائد النصف سنوي

تعتبر الشهادة الثلاثية الثابتة العائد التي يُصدرِها بنك كريدي أجريكول أعلى الشهادات الثلاثية بدورية صرف عائد نصف سنوي، ويشترط لتلك الشهادة حد أدني في قيمتها هو 3000 جنيه، بعائد سنوي يصل إلى 12.5 %.

بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول

العائد السنوي

تعتبر الشهادة الثلاثية من البنك الأهلي الكويتي واحدة من أعلى الشهادات الثلاثية بدورية صرف سنوي، ويشترط لتلك الشهادة حد أدنى في قيمتها 1000 جنيه، بدورية صرف عائد 12 % سنوياً.

البنك الأهلي الكويتي

العائد التراكمي

تعتبر الشهادة الثلاثية الثابتة التراكمية التي يُصدِرها بنك قناة السويس من أعلى الشهادات الثلاثية ذات دورية صرف عائد تراكمي.

بنك قناة السويسويشترط لتلك الشهادة حد أدني 1000 جنيه، بدورية صرف تراكمي أي بعد مرور 3 سنوات من ربط الشهادة لدى البنك بعائد يصل إلى 35.25 %


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.