تعرف على أسعار الذهب بعد انخفاضة في التعاملات الختامية اليوم

يستمر الذهب اليوم في سلسلة الإنخفاض في السعر وذلك يرجع لأستمرار هبوط أسهم الذهب في تعاملات البورصة العالمية الأمر الذي يجعل سعر الذهب يهبط لأدنى مستوياته منذ بداية العام الحالي لينخفض سعر عيار الذهب 21 ليسجل 614 جنية للجرام الأمر الذي يشكل توقعات الأقتصاديون في بتراجع أسعار المعدن النفيس في الفترة المقبلة.
ويتوقع إيهاب واصف رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة أن ينخفض سعر وقبة الذهب في الأسواق العالمية ليصل نحو1225 دولار.
الأمر الذي يشير بأنخفاض المعدن النفيس لجميع الأعيرة المختلفة مما يعيد لأسواق الذهب في مصر حالة من الآنتعاش في تعاملات البيع والشراء بعد حالة أنصراف المصريين عن شراء الذهب طوال الفترة الماضية بسبب الأرتفاع الكبير في الأسعار الذي شهده الذهب قبل قرار تعويم العملة.
ومن المتوقع أن يستمر انخفاض أسعار الذهب الأصفر بمعدة جنية أو نصف جنية على مدار الأيام المقبلة.

مع ارتفاع سعر الذهب فى مصر.. تعرف على أفضل توقيت لبيع وشراء المعدن النفيس

أسعار الذهب اليوم بعد التراجع في سعر الوقية

ونعرض عليكم الآن تقرير مفصل عن أسعار أعيرة الذهب المختلفة من واقع محلات الصاغة بالأسواق المصرية بعد الإنخفاض الذي شهده سعر وقبة الذهب في التعاملات الأخيرة في البورصة العالمية.

سعر الذهب اليوم

عيار 18 سجل 526 جنية
عيار 21 سجل 614 جنية
عيار24 سجل 701جنية
سعر الجنية الذهب 4912 جنية
سعر الوقية1242 جنية.

سعر المصنعية

يتوقف تحديد سعر المصنعية على حجم المشغولات الذهبية المراد شرائها حيث يختلف سعر مصنعية الدبلة  الذهب عن سعر مصنعية السلاسل الطويلة وتبدأ مصنعية الجرام بما يقدر من ٢٥ جنية في الجرام وتزيد كلما زاد الشغل في القطعة الذهبية.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.