تردد قناة أون سبورت الجديدة 2020

يتم نقل مباريات الدوري المصري موسم 2019-2020 عبر القمر الصناعي “نايل سات وعرب سات” من خلال تردد قناة أون سبورت (ON SPORT) الجديدة 2020 والتي تحظى بحقوق بث كل المباريات والبطولات والمسابقات الرياضية الكبرى على مستوى الوطن العربي في هذه الفترة كما تحقق قناة أون سبورت نسبة مشاهدة عالية جدا.
كما تنقل القناة مباريات الدوري المصري في الموسم الحالي، ومباريات كأس مصر، بالإضافة إلى أنها تنقل مباريات الآندية المصرية في البطولات الإفريقية، بجانب مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم قطر 2020، وتصفيات كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون 2021.
خلال فترة قصيرة نجحت قناة أون سبورت في أن تصبح علامة فارقة ومميزة بين كل القنوات الفضائية الرياضية الأخرى، وهذا في الوقت الذي زادت فيه نسبة المشاهدين للقناة كما وصلت نسبة المشاهدين إلى ملايين المواطنين والمشاهدين من محبي كرة القدم المصرية بشكل خاص ومحبي الرياضة بشكل عام.
وكل هذا بفضل الخقوق التي تمتلكها القناة في بث العديد من المسابقات والبطولات الهامة بشكل عام في الرياضة، لذلك سيكون بإمكان المشاهد العربي الآن إلتقاط أفضل صورة وإشارة ممكنة لقناة أون سبورت الجديدة عبر القمر الصناعي “نايل سات وعرب سات” ومتابعة مباريات الدوري المصري المنقولة عبر تردد أون سبورت الذي سنستعرضه لكم.
<< تردد القناة 10853.
<< معدل الترميز 27500.
<< معامل تصحيح الخطأ 6\5.

تردد قناة أون سبورت الجديدة 2020 1 26/12/2019 - 4:25 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.