تراجع في سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 5/7/2016 في السوق السوداء

نقدم لكم سعر الدولار اليوم كما نحرص دائما على نقل جميع الأخبار الإقتصادية التي يهتم بمتابعتها قطاع كبير من المصريين ومنها أسعار الذهب والدولار إلى غير ذلك من أخبار تشتمل على نتيجة إرتفاع السعر، والدور المبذول من قبل الدولة للحد من أي إرتفاع لسعر الدولار لتفادي النتائج السلبية المترتبة على ارتفاع الدولار.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في السوق السوداء

تراجع سعر الدولار اليوم خلال التعاملات بالسوق السوداء اليوم الثلاثاء بقيمة 5 قروش إذا ما قورن بسعر الدولار يوم أمس ونلاحظ أن الدولار سجل اليوم سعر 10، 93 جنيه للشراء، و11 جنيه للبيع، وهذا بحسب تعاملات المستوردين والتجار.

يعود سبب هذا التراجع البسيط في السعر إلى زيادة المعروض من الدولار في السوق السوداء، وهذا بسبب عودة المصريين من الخارج وتغييرهم للعملة من الدولار للجنيه المصري، وهناك سبب آخر وهو الضربة القاضية التي تلقتها العملة الأجنبية ” اليورو ”، بسبب خروج دولة بريطانيا من الإتحاد الأوروبي، مما أدى إلى زيادة الإقبال على الدولار.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية

كعادته منذ فترة طويلة جداً نلاحظ جميعا إستقرار وثبات تام لسعر الدولار في البنوك، وسجل الدولار اليوم 8، 88 جنيه للبيع.

للأسف إجراءات البنك المركزي للحد من ارتفاع سعر الدولار وما يعقبه من آثار سلبية كانت مخيبة للآمال فلم نشعر إلى الآن بتغير ملموس في أسعار الدولار، فعلى الرغم من أنه أحياناً يرتفع وأخرى ينخفض السعر، إلا أن الدولار في أغلب الأوقات يزيد سعره عن 11 جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.