تراجع سعر البيض والدواجن مع اقتراب العام الدراسي الجديد

أسعار كرتونة البيض اليوم، تراجعت أسعار كرتونة البيض بعكس المتوقع خصيصاً بعد ارتفاع أسعار السلع التجارية والخضروات داخل الأسواق المصرية، ولكن اليوم تراجعت أسعار البيض والدواجن في منافذ البيع والمحلات لتشهد سعراً جديداً مع اقتراب بدء العام الدراسي.

سعر البيض والدواجن

انخفاض سعر الدواجن

تراجع أسعار الدواجن بعد فترة طويلة من الاستقرار عند سعر 28 جنيهاً للدواجن البيضاء و35 جنيها للدواجن الحمراء على أن تصل اليوم الأربعاء إلى 18.50 جنيهاً و19.50 جنيهاً في المزارع وتباع للمستهلك من خلال منافذ البيع بسعر 23 جنيهاً وسعر 24 جنيهاً، وقد أعلن رئيس شعبة الثروة الداجنة للغرف التجارية ” الدكتور عبد العزيز السيد” عن تلك الأسعار.

انخفاض سعر البيض

أكد الدكتور ” عبد العزيز السيد ” رئيس شعبة الثروة الداجنة  أنه بعد مُضي فترة طويلة على استقرار سعر كرتونة البيض عند سعر 39 جنيهاً في المزارع فاليوم انخفض سعر كرتونة البيض بعد هذا السعر لتصبح ب 37 جنيهاً وتبع في منافذ البيع للمستهلك بسعر 41 جنيهاً.

وزارة التربية والتعليم ترد بشكل رسمي على إلغاء أجازة يوم السبت في المدارس بداية من العام الدراسي الجديد

أسباب تراجع سعر الدواجن والبيض مع دخول العام الدراسي الجديد

أكد الدكتور ” عبد العزيز السيد أنه لا توجد معايير واضحة لانخفاض أسعار الدواجن والبيض في الأسواق المصرية على عكس المتوقع بارتفاع أسعار الدواجن والبيض مع أقتراب العام الدراسي الجديد، كما أن أسعار الخضروات والفواكه تشهد ارتفاعاً ملحوظاً بداخل الأسواق وقد يعاني العديد من المواطنين من غلاء الأسعار الذي جعلهم يستبدلون سلع بسلع أخري حتى تناسب المعيشة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.