تحديد سعر بيع الغاز الطبيعي للمنازل بعد زيادة تصل إلى 75% والنشاط التجارى

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية سعر بيع الغاز الطبيعي للمنازل بعد الزيادة حيث أعلن رئيس مجلس الوزراء ووزير الأسكان والمجتمعات العمرانية، عن تحديد سعر الغاز الطبيعي المستخدم في المنزل والنشاط التجارى بعد صدور قرار رقم (1403) والذي حددة مجلس الوزراء إلى ثلاث شرائح وهى:

الغاز الطبيعى للمنازل

الشريحة الأولى:

من صفر :30 متر مكعب والتكلفة 175 قرش للمتر المكعب

الشريحة الثانية:

وهى تزيد عن 30 متر مكعب: 60 متر مكعب وسعر التكلفة 250 قرش المتر المكعب

الشريحة الثالثة:

ما تزيد عن 60 مكعب ويصل سعر تكلفة المتر الواحد إلى 300 قرش متر مكعب

الغاز الطبيعي للمنازل وآليات التوصيل للمنازل
  • حيث أكد لنا الأستاذ عبد المنعم عثمان مدير إدارة المواصفات الفنية للشركة القابضة للغاز الطبيعى، أنه يتم التوصيل في مشروعات الغاز الطبيعي للمنازل مازالت مستمرة أيضا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
  • كما أن وزارة البترول والتي تكون متمثلة للشركة القابضة وهى تبذل كل الجهد في أداء الخدمة وتوزيعها على المنازل كافة.
  • كما أضاف لنا الأستاذ عبد المنعم عثمان مؤكدا في تصريحة أن الغاز الطبيعي تم توصيلة في محافظة كفر الشيخ عام 2001م، وسوف تتسع على خطوط جديدة للغاز حتى يتم توصيلة لجميع المحافظات واأنتهاء منها بأقصى سرعة علما بأن يتم توصيل الغاز الطبيعي إلى 93 ألف و400 عميل حتى وقتنا هذا وأكد لنا أيضا عثمان في حديثة بأنه تختلف تكلفة خدمة إدخال الغاز للمنازل، حيث يختلف من عقار إلى عقار آخر نظرا لطول المواسير التي تدخل المنزل.
توصيل الغاز الطبيعي للمنازل ودراسة النواب مشروع قانون جديد
  • يقدم دراسة النواب مشروع قانون جديد من النائب محمد رشوان ويلية 60 نائبا لتعديل بعض أحكام القانون رقم 217 لسنة 1980م بخصوص الغاز الطبيعى، كما أنه يتضمن مشروع القانون 5 مواد رئيسية.

ومن خلال موقع نجوم مصرية حيث نقدم لجميع زوار موقعنا المتميز أحدث الأخبار التي تدور حولكم حيث يتم التعارف عليها بكل سهولة من خلال متابعة الموقع


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.