تبدأ من 33 ألف جنيه .. أسعار 5 سيارات مستعملة ومواصفاتها

أسعار 5 سيارات مستعملة تبدأ من 33 ألف جنيه سنقوم بتوفيرها لكم من خلال موقعنا، حيث يبحث الكثير في الآونة الأخيرة وفي ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، على فرصة يمكن من خلالها شراء سيارة توفر الحد الأدنى من الرفاهية وفي نفس الوقت بسعر مناسب، بما يتوافق مع الأوضاع الاقتصادية الحالية، وسنوفر لكم من خلال التقرير، أسعار 5 سيارات مستعملة.

أسعار 5 سيارات مستعملة

أسعار 5 سيارات مستعملة

شهدت أسعار السيارات في الآونة الأخيرة ارتفاعات غير مسبوقة، خاصة السيارات المستوردة، وعلى الرغم من هذا، إلا أنه يوجد بعض أنواع السيارات العريقة، التي لا يزال بإمكانك إقتنائها بأسعار مناسبة، خاصة عند مقارنة مواصفات تلك السيارات بمواصفات السيارات الجديدة المطروحة بالسوق.

ووفقًا لقواعد سوق السيارات المستعملة، فإن سعر السيارة يتم تحديده وفقًا لقانون العرض والطلب وكذلك الكماليات الفنية وحالة السيارة، ولهذا سنوفر لكم من خلال هذا التقرير مواصفات وأسعار 5 سيارات مستعملة بالسوق تبدأ من 33 ألف جنيه ولا تتجاوز 70 ألف جنيه.

سيارة هيونداي إكسيل

أسعار 5 سيارات مستعملة
أسعار 5 سيارات مستعملة

لاقت سيارة هيونداي إكسيل بالفترة الأخيرة انتشار ورواج كبيرين، خلال الفترة بداية من التسعينات وعقد الألفيات الأول، ويصل متوسط سعر سيارة هيونداي إكسيل، موديل 1997، المزودة بناقل حركة أتوماتيك بين 55 ألف جنيه و70 ألف جنيه، ويتم تحديد السعر النهائي للسيارة بناء على حالتها الفنية.

سيارة كرايسلر نيون

أسعار 5 سيارات مستعملة
أسعار 5 سيارات مستعملة

تأتي سيارة كرايسلر نيون في مقدمة قائمة السيارات الأمريكية التي تم تصنيعها بالعصر الحديث، والسيارة متفوقة بجدارة على سيارة شيفرولية وفورد وغيرها من السيارات الأمريكية الأخرى في عدد من المميزات والخصائي.

تمتلك السيارة:

  • محرك 2000 سي سي مزود بخاصية الحقن الإلكتروني للوقود “إنجيكشن”، والتي تنظم عملية الاستهلاك.
  • السيارة مزودة بصالون رياضي ومقصورة قيادة لها مذاق شبيه بالسيارة الكوبيه.
  • السيارة مزودة بمكيف للهواء وزجاج كهربائي.
  • السيارة مزودة كذلك بناقل حركة أوتوماتيك.
  • تتراوح أسعار السيارة بسوق المستعمل بين 50 ألف جنيه و60 ألف جنيه.

سيارة سكودا فيليشيا

أسعار 5 سيارات مستعملة
أسعار 5 سيارات مستعملة

السيارة موديل 1994، وتتوفر السيارة التشيكية فيليشيا هاتشباك بأسعار تبدأ من 33 ألف جنيه وحتى 40 ألف جنيه.

سيارة فورد فييستا

أسعار 5 سيارات مستعملة
أسعار 5 سيارات مستعملة

تتوافر سيارة فورد فييستا بسوق السيارات المستعملة بأسعار متوسطها 50 ألف جنيه، طراز 2000، والسيارة مزودة بعدد كبير من الكماليات، التي تتناسب مع سعرها، فهي مزودة بالآتي:

  1. سنتر لوك باور ستيرنج
  2. مكيف هواء
  3. زجاج كهربائي

ويمكن القول أن أبرز عيوب السيارة هي صعوبة الحصول على قطع غيار لها وصعوبة إعادة البيع، ويمكن تحديد سعر السيارة الشرائي وفقًا للكماليات وحالة السيارة الفنية بالإضافة إلى سنة الصنع وحركة مبيعات السيارات المستعملة بالسوق.

سيارة دايو ماتيز

أسعار 5 سيارات مستعملة
أسعار 5 سيارات مستعملة

دايو ماتير، سيارة الهاتشباك الصغيرة المقدمة من الشركة الكورية “دايو”، تتاح السيارة للبيع بسوق السيارات المستعملة بأسعار متوسطها 45 ألف جنيه، والسيارة موفرة جدًا في استهلاك الوقود، فيصل متوسط الاستهلام لل160 كيلو متر إلى 10 لترات من الوقود، ولكن من أبرز عيوب السيارة، حجمها الصغير، وكذلك ضعف المحرك، حيث يصل محرك السيارة إلى 850 سي سي.

ويمكن تحديد سعر السيارة الشرائي تبعًا لعدد من النقاط:

  1. حالة السيارة الفنية.
  2. كماليات السيارة.
  3. سنة الصنع
  4. وأخيرًا حركة البيع والشراء بسوق السيارات المستعملة.