بيومي فؤاد يتربع على عرش السينما المصرية هذا العام بـ14 فيلما ويلقب بـ”جوكر السينما”

يعتبر عام 2016، احد الأعوام الغنية بالأعمال الفنية والدرامية سواء على مستوي السينما أو الدراما أو حتى المسرح وكذلك مجال الغناء. 

بيومي فؤاد يتربع على عرش السينما المصرية هذا العام بـ14 فيلما ويلقب بـ"جوكر السينما" 1 2/12/2016 - 4:11 ص

ومع اقتراب العام الحالي، فقد كشف حصاد السينما المصرية عن مفاجأت في نجم شباك هذا العام وهو الفنان بيومي فؤاد، الذي سطع نجمه بشكل كبير وشارك في العديد من الأفلام والأعمال التليفزيونيو والمسرح خاصة في شهر رمضان المبارك الماضي، حتى أنه أصبح محل إفيه في العديد من الأعمال الكوميدية مثل مسرح مصر الذي استضافه في أولي حلقاته بعد إنتهاء شهر رمضان كضيف شرف وأنه كان أكثر شخص يقوم بأعمال درامية وفنية حتى أن أشرف عبدالباقي قائد فرقة مسرح مصر المسرحية قال له مداعبا :” انت طبعا يابيومي مبتروحش بيتكم “. 

banat-1

ويعتبر بيومي فؤاد، نجم شباك ظهر بعد غياب طويل له خاصة مع عمره الذي وضع في شخصية معينة مثله مثل الفنان حسن حسني ولكن الفرق بين بيومي فؤاد وحس حسني، أن بيومي فؤاد ظل كثيرا في الأدوار الثانوية ولم تكن بداية إنطلاقته الحقيقية إلا في مسلسل  الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي.

ونعود مرة أخري لحصاد السينما هذا العام ويتربع بيومي فؤاد عرش المشاركة في الأعمال السينمائية برصيد 14 فيلما بإيرادات بلغت 170 مليون جنيه مصري. 

فقد تميز بيومي فؤاد عن النجوم الكبار وأبطال الأفلام هذا العام أنه شارك في كل مواسم هذا العام السينمائية سواء موسم عيد الفطر أو حتى عيد الأضحي وكذلك موسمي نصف العام ونهايته وحصل مقابل ذلك على لقب “جوكر السينما المصرية”. 

ففي هذا العام شارك بيومي فؤاد في أعمال “كدبة كل يوم” و”حسن وبقلظ”، و”اوشن 14″، و”عسل أبيض” وكذلك فيلم “ابوشنب”، وأيضاً “جحيم في الهند”، بالإضافة إلى “كلب بلدي” وكنغر حبنا” وكذلك “عشان خارجين” و”لف ودوران”، و”عمود فقري”، وختاما :”البر الثاني ” و”حملة فريزر “..

وكل تلك الأفلام حققت أرباحا وإيرادات وفقا لما ذكره موقع السينما العربية بلغت بنحو 170 مليون جنيه، ولكن موقع في الفن حينما نقل تلك الأرقام أكد على أن تلك الارقام هي أرقام تقريبية وليست مدعمة بإثباتات معتمدة. 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.