بنك مصر يحصل على جائزة الجودة والتميز

حصل بنك مصر على جائزة التميز والجودة، على مستوي الوطن العربي، وجائزة النسر العربي الإستراتيجيات والإدارة العامة، ووسام الإستحقاق الذهبي في مجال التميز والجودة، وجاء ذلك التكريم أثناء فعاليات الإحتفال الذي أقامته أكاديمية تتويج لجوائز التميز على مستوي الوطن العربي.

بنك مصر يحصل على جائزة الجودة والتميز 1 25/12/2017 - 4:00 م

وتم إختياره ك أفضل بنك من البنوك العاملة على مستوي الشرق الأوسط، وكما أنه يعد أول بنك مملوك للدولة ويتفق مع معايير المبادرة، وتقارير الاستدامة العالمية(G RI)  Global Reporting initiative ويتفق أيضاً مع معايير الأمم المتحدة للمواطنهaN Global compactالمسئولية المجتمعية للمؤسسات ويتفق أيضاً مع المعايير العالمية لتأمين ببيانات بطاقات الدفع الإلكتروني Pci-Dssوحصل أيضاً على شهادة التوافقPci-Dssبأحدث إصداراتها.

ويعد بنك مصر هو البنك الوحيد الذي كرم أثناء هذه الإحتفالية، وإختياره من المؤسسات الأكثر تميزاً، وبنك مصر أول بنك مصري يؤسسه ويمتلكه المصريون بالكامل، أسس عام 1920، بفضل الفكر الرائد الإقتصادي “طلعت باشا حرب”الذي تزعم ذكري الإدخار الوطني، وتوجيه تلك المداخرات الوطنية نحو التنمية الإقتصادية والإجتماعية.

حيث تسلم محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، الوشاح الأحمر الإرجواني مع شهادة البراءة في مجال التميز والجودة، من اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي، رئيس جمعيةالإمارات للتخطيط الإستراتيجي، وما عد القائد العام لشؤون الجودة والتميز.

قال محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ” ده أول بنك أسس على يد طلعت باشا حرب في الإقتصاد، عام 1920 وله دور رائد في تنمية الإقتصاد بنك مصر يلعب دور أساسي في الإقتصاد المصري، والمسؤولية الإجتماعية، ولنا ا أدوار كثيرة ونحو نتبع وزارة المالية، ولنا دور في تنشيط السوق وتدعيم السوق، وبنك مصر رائد له 600 فرع على مستوي جمهوريه مصر العربيه

بالإضافة الي تواجده عالمياً، في الصين، وفي روسيا، وألمانيا، ولبنان، والبلد الشقيقه الامارات العربية المتحدة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.