بعد قرار منع مكبرات الصوت لصلاة التراويح في رمضان.. أحمد حسن مهاجما وزير الأوقاف ” ماتمنع التراويح أحسن ونقضيها مسلسلات”

في بيان صدر عن وزارة الاوقاف في مصر بـ منع مكبرات الصوت في صلاة التراويح في شهر رمضان الذي ستحل أولى أيام الشهر الفضيل خلال أيام قليلة، حيث اثار هذا القرار موجة من الاستياء الكبير في الشارع المصري وجة عام وتم توجية الانتقادات الاذعه لوزير الاوقاف الشيخ محمد مختار جمعة لتصديقه على قرار مثل هذا.

منع مكبرات الصوت

مقالات اخرى للكاتب:

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد أن عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها

بالفيديو.. الدكتور مجدي نزيه يحذر تناول ” الشاي الفتلة ” يصيب بالسرطان إذا تم تناوله بهذه الطريقة

من جانب اخر اكد  الدكتور جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف أن قرار منع مكبرات الصوت خلال صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك جاء بهدف عدم الشوشرة وتداخل اصوات المساجد مع بعضها البعض وأيضاً حتى يتثنى للطلاب المذاكرة في جو هادء دون اى اصوات تشتت تركيزهم، واضاف الدكتور طايع خلال المداخله الهاتفية التي اجرها مع برنامج استديو الأخبار المذاع على قناة “Ten” الفضائية انة سيتم تشغيل مكبرات صوت خارجية في صلاة التراويح فقط في حال كانت هناك صفوف من المصلين خارج المسجد.

وعلى خلفية قرار منع مكبرات الصوت الذي سبب موجة كبيرة من الاستياء بين الكثير من افراد الشعب المصري وصلت لدرجة مهاجة وزير الاوقاف الشيخ محمد مختار جمعة  لاصدارة مثل هذا القرار، حيث هاجم الكابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق هذا القرار عندما نشر تعليق على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قال فيها : “بعد منع وزير الأوقاف لمكبرات الصوت في صلاة التراويح، الناس خارج المسجد هتصلي إزاي؟ طيب ما تمنع صلاة التراويح أحسن ونقضيها مسلسلات”.

وتدأول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هذة التغريدة بشئ من السخرية من وزير الاوقاف المصرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد