بعد قرار منع مكبرات الصوت لصلاة التراويح فى رمضان.. أحمد حسن مهاجما وزير الأوقاف ” ماتمنع التراويح أحسن و نقضيها مسلسلات”


فى بيان صدر عن وزارة الاوقاف فى مصر بـ منع مكبرات الصوت فى صلاة التراويح فى شهر رمضان الذى ستحل اولى أيام الشهر الفضيل خلال أيام قليلة، حيث اثار هذا القرار موجة من الاستياء الكبير فى الشارع المصرى وجة عام وتم توجية الانتقادات الاذعه لوزير الاوقاف الشيخ محمد مختار جمعة لتصديقه على قرار مثل هذا.

منع مكبرات الصوت

مقالات اخرى للكاتب:

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد ان عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها

بالفيديو.. الدكتور مجدي نزيه يحذر تناول ” الشاى الفتلة ” يصيب بالسرطان اذا تم تناوله بهذه الطريقة

من جانب اخر اكد  الدكتور جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف ان قرار منع مكبرات الصوت خلال صلاة التراويح فى شهر رمضان المبارك جاء بهدف عدم الشوشرة وتداخل اصوات المساجد مع بعضها البعض وايضا حتى يتثنى للطلاب المذاكرة فى جو هادء دون اى اصوات تشتت تركيزهم، واضاف الدكتور طايع خلال المداخله الهاتفية التى اجرها مع برنامج استديو الاخبار المذاع على قناة “Ten” الفضائية انة سيتم تشغيل مكبرات صوت خارجية في صلاة التراويح فقط في حال كانت هناك صفوف من المصلين خارج المسجد.

وعلى خلفية قرار منع مكبرات الصوت الذي سبب موجة كبيرة من الاستياء بين الكثير من افراد الشعب المصرى وصلت لدرجة مهاجة وزير الاوقاف الشيخ محمد مختار جمعة  لاصدارة مثل هذا القرار، حيث هاجم الكابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق هذا القرار عندما نشر تعليق على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قال فيها : “بعد منع وزير الأوقاف لمكبرات الصوت في صلاة التراويح، الناس خارج المسجد هتصلي إزاي؟ طيب ما تمنع صلاة التراويح أحسن ونقضيها مسلسلات”.

وتداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هذة التغريدة بشئ من السخرية من وزير الاوقاف المصرى.

بعد قرار منع مكبرات الصوت لصلاة التراويح فى رمضان.. أحمد حسن مهاجما وزير الأوقاف " ماتمنع التراويح أحسن و نقضيها مسلسلات" 1 18/5/2017 - 4:11 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.