بعد انسحاب خالد علي رسمياً.. بكري يلمّح لاحتمالية ظهور مرشح جديد وشهير يخوض الانتخابات الرئاسية أمام السيسي “دعونا ننتظر”

كان المرشح الرئاسي المحتمل المحامي خالد علي هو آخر المرشحين الثلاثة الذين أعلنوا انسحابهم اليوم وبشكل رسمي من الانتخابات الرئاسية وذلك بعد ما حدث مع عنان، وجاء إعلان الانسحاب في بيان رسمي له منذ قليل يؤكد فيه هذا الأمر، ويزعم وجود مضايقات في استخراج التوكيلات الخاصة به لاستكمال أوراق ترشحه، ويبدو أنه لم يوفق في جمع التوكيلات بحسب النائب البرلماني الشهير مصطفي بكري، والدليل على ذلك وعلى سبيل المثال، أن السيسي حصل في بور سعيد على أكثر من 1900 توكيل بينما حصل خالد علي على 22 توكيل فقط.

مصطفى بكري

وقال خالد علي في خطاب له منذ قليل مع حملته الانتخابية، أنه قام بأخذ آراء حملته الانتخابية ووجد أن الأغلبية تطالب بانسحابه من الانتخابات الرئاسية، وزعم على أن الجمهور وعموم المصريين غير راضين على العملية الانتخابية من الأساس، كما زعم أن واجه ضغوط ومشاكل كثيرة خلال جمعه للتوكيلات، وبعد انسحاب على اليوم أصبح هناك مرشح واحد فقط، وذلك بعد القبض على عنان وانسحاب كل من على وشفيق.

ومنذ قليل لمّح النائب البرلماني والصحفي الشهير لاحتمالية وجود مرشح وظهوره بشكل مفاجئ قبيل غلق باب الترشح يوم 29 من يناير الحالي، وخلال تدوينة لبكري على حسابه الشخصي بتويتر تسائل بكري عن احتمالية ظهور حمدين صباحي إلى الواجهة مرة أخرى وإعلأنه الترشح بالرغم من نفيه قبل ذلك، ويذكر أن صباحي دخل الانتخابات الرئاسية في 2014 وحظى بهزيمة ساحقه أمام المرشح المنافس “السيسي”.

بعد انسحاب خالد علي رسمياً.. بكري يلمّح لاحتمالية ظهور مرشح جديد وشهير يخوض الانتخابات الرئاسية أمام السيسي "دعونا ننتظر" 1 24/1/2018 - 10:05 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.