بعد انتهاء الأزمة.. الصور الأولى لـ«محمد رمضان» في مسلسل نسر الصعيد.. «لوك جديد»

بعد الكشف عن بدء عرضها خلال السباق الدرامي في رمضان المقبل، بدأ النجم “محمد رمضان”، في تصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد”، يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بمقر استوديو العدل جروب، بعد إنهاء كافة التحضيرات الخاصة بالعمل الذي كان يحمل اسم “زين” قبل تغييره، بعدما شهدت الأسابيع القليلة الماضية والتي سبقت التصوير، توتر حاد في العلاقة بينه وبين منتج المسلسل جمال العدل، الأمر الذي كان قد ترتب عليه انسحابه من المسلسل.. حسبما أفادت التقرير الفنية.

"صورة" أول تعليق من "محمد رمضان" علي أجره الخرافي في برنامج "SNL" بالعربي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

بداية أزمة محمد رمضان مع المسلسل قبل انتهائها

كانت الأزمة بين الفنان محمد رمضان ومنتج المسلسل، قد بدا بسبب قرار القنوات الفضائية بوضع حد أقصى لشراء المسلسلات وأن سعر أي مسلسل لن يتخطى 70 مليون جنيه، في الوقت الذي قرر فيه منتج المسلسل بيعه بأكثر من هذا المبلغ، إلا أن صدور هذا القرار جعله يقرر تخفيض الميزانية المطروحة للمسلسل بعض الشيء من خلال تنازل بعض الأبطال عن جزء من أجورهم، وهو ما قابله رمضان بالرفض التام.

وأفادت التقارير بأن المسلسل استمر في تحضيراته دون المساس بأجر محمد رمضان، إلا أنه كان يفكر بقوة في عدم تقديم العمل الذي تزامن مع انشغاله بتصوير فيلم الديزل، قبل أن قيام جمال العدل ببيع المسلسل إلى إحدى القنوات وعرضه في رمضان المقبل، واجتمع مع محمد رمضان وتصفية الأمور واتفقا على بدء التصوير في أسرع وقت للحاق بالسباق الدرامي في رمضان.

ومن جانبه نشر رمضان عبر حسابه في موقع انستجرام، صورة قسمها لعدة صور للقطات من كواليس التصوير، وظهر بشارب كثيف دون لحية.

بعد انتهاء الأزمة.. الصور الأولى لـ«محمد رمضان» في مسلسل نسر الصعيد.. «لوك جديد» 1 2/2/2018 - 2:24 م