بعد إعلان خطوبتهم معلومات تعرفها لأول مرة عن إيمان العاصي وطارق صبري ولماذا انكر علاقته بها

أثار الصور التي نشرتها  أيمان العاصي مع الفنان طارق صبري وخبر خطوبتهما حديث السوشيال ميديا وبارك لهما الكثير من الفنانين وتمنوا لهم حياة سعيدة من اشهرهم الفنانة روجينا التي نشرت لها صورة تجمعها بأيمان وطارق وكتبت تحتها “ألف مبروك يايمان انتي وطارق ربنا يسعدكم” ومن خلال التقرير التالي نستعرض لكم نبذه عن حياة الفنانة أيمان العاصي وطارق صبري.
فاجأتنا إيمان العاصي بخبر زواجها من رجل الأعمال “نبيل سمير” والذي على اثره قامت باعتزال الفن وقد كانت في هذا الوقت في أوج تألقها فنيا ولكنها لم تلبث أن قامت بالطلاق بعد هذا الزواج بشهرين وهو ما صدم جمهورها والتي ظهرت في وسائل الأعلام وقالت أن زوجها خدعها بأنه رجل أعمال ومدير لاحدي الشركات الكبري ألا أنها اكتشفت انه مجرد مدير لصيانة الشركة ومن عائله عادية جدا.
ومن خلال هذا الزواج انجبت ابنتها ريتاج وفور الطلاق رجعت العاصي للتمثيل مرة اخري من اجل تأمين مستقبلها ومستقبل ابنتها وأكدت لأحمد ادم من خلال على قناة الحياة أنها لا تفكر في الزواج نهائياً.
وعن الفنان طارق صبري والذي لا يعرف الكثير منا عن حياته الشخصية فقد ولد صبري في 6 يونيو 1980 في السعودية وقد تخرج طارق من كلية الهندسة ولكن ميوله كانت نحو الفن فدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وأخراج واتجه للعمل وعمل مراسل صحفي في برنامج 90 دقيقة ثم عمل كمذيع في برنامج فريندز الذي يعرض على قناة مودرن حرية، وبعد ذلك شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونيو منها مسلسل الكيف.
وقد سؤال عن علاقته بالفنانة إيمان العاصي فقد نفي أي علاقة بينهما وقال وقتها “أن تلك الشائعات تم إطلاقها بسبب عملهما في مسلسل “دكتور أمراض نسا” لكنه لم يتحدث عن تلك الشائعات.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.