بطاقة سالي الائتمانية تطلق خدمات المحفظة الإلكترونية لارا

جذبت شركة ميرك إحدى شركات تكنولوجيا الخدمات المالية، ما يقرب من 100000 مستخدم لتطبيق بطاقة سالي الائتمانية الخاصة بها في غضون ثمانية أشهر من تشغيل خدمات التطبيقات في السوق المحلية.

بطاقة سالي الائتمانية تطلق خدمات المحفظة الإلكترونية لارا 1 23/9/2019 - 11:34 م

 تطبيق لارا مساعد مالي للمحافظ الإلكترونية

أطلقت الشركة منتجات جديدة مثل سارة، كمساعد مالي للقروض وأطلقت عليه اسم “لارا”، مساعد مالي للمحافظ الإلكترونية،  وقال وليد غلوش الرئيس التنفيذي لشركة سالي، مطور ميرك، إن التطبيق اجتذب حوالي 100000 مستخدم منذ إطلاقه في يناير الماضي.

وأضاف أن الهدف الرئيسي لإطلاق التطبيق هو خلق وعي بين مستخدمي الخدمات المصرفية والشمول المالي وبطاقات الائتمان، مشيراً إلى أن الشركة تقدم معلومات عن البطاقات المصرفية بسبب الكم الهائل من المعلومات التي لا يعرف الأفراد عنها، وأضاف أن تطوير سارة هو استجابة لملايين الرسائل التفاعلية من المستخدمين، مما ساهم في رفع مستويات ثقة العملاء من 40 ٪ إلى 81.5 ٪، مما دفع الشركة إلى التأكيد على جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتوسيع الإطلاق من الخدمات الجديدة.

“لقد تلقينا الكثير من طلبات العملاء للحصول على المساعدة وبيانات مفصلة عن القروض والمحافظ الإلكترونية، مما دفعنا إلى إطلاق منتجات جديدة، وهي سارة قروض ومحافظ لارا الإلكترونية”، كما أوضح أن سارة هي أول مساعد مالي افتراضي للقروض في مصر، وتتميز بتوفير قاعدة بيانات للقروض في معظم البنوك، ومساعدة العملاء على معرفة فوائد القروض وأنواع المصروفات مثل السداد المبكر، والغرامات المتأخرة، واختيار القرض المناسب لك، بالإضافة إلى معرفة شروط   القروض المصرفية، بما في ذلك نسبة عبء الديون وطريقة حساب الفائدة.

لارا هو أول مساعد افتراضي للمحافظ الإلكترونية ويعمل على مساعدة الأفراد على معرفة شروط المحفظة الإلكترونية وكيفية التقدم بطلب للحصول عليها، كما تقدم المشورة للعملاء حول الحد الأقصى للرصيد، ورسوم السحب النقدي من بين خدمات أخرى.

وقد تم تسمية شركة ميرك كواحدة من أفضل خمس شركات في مجال التكنولوجيا المالية لجائزة Mena Fintech 2019 في أبو ظبي، والتي ستعقد في 2 أكتوبر، وقال إنه يدرس التوسع في عدد من الأسواق الخارجية، لكنه يعتقد أن السوق المصري في أمس الحاجة إلى خدمات الشركة ومنتجاتها في الوقت الحالي.