بنكا مصر والأهلي يعلنا عن تقديم بطاقات مدفوعة مقدماً مجاناً للشباب أقل من 16 عاماً

أعلن بنكا مصر والأهلي المصري عن إمكانية تقديم بطاقات مدفوعة مقدماً مجاناً وبدون أي مصاريف للشباب أقل من ستة عشر عاماً، بهدف مساعدتهم على ميكنة المدفوعات الإلكترونية الخاصة بهم وسداد فواتيرهم عبر البطاقات المدفوعة مقدماً وبدون الحاجة إلى استخدام النقود الورقية، مع العلم بأن المدفوعات عن طريق البطاقات كانت تحتاج في السابق إلى فتح حساب بالبنوك لكي يتمكن العملاء من استخدامها، إلا أن هذا القرار أتاح للشباب أقل من سن 16 عاماً استخدام البطاقات المدفوعة مقدماً.

بنك مصر والأهلي
بنك مصر والأهلي
بنك مصر والأهلي

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على البطاقات المدفوعة مقدماً

وأوضح بنكا مصر والأهلي المصري أن البطاقات المدفوعة مقدماً لا تحتاج سوى وجود الرقم القومي فقط، وهو متوفر في شهادات الميلاد المميكنة، ويتم استخراج البطاقات المدفوعة مقدماً في نفس اليوم، ويمكن استخدامها في عمليات السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي وهي لا تحتاج من العميل إلى فتح حساب كي يستخدمها، كما يمكن استخدامها في ماكينات بوينت أف سيل وهي متوفرة من خلال التجار .

أهم مميزات البطاقات المدفوعة مقدماً

هناك العديد من المميزات التي توفرها البطاقات المدفوعة مقدماً لكل مستخدميها سواء الشباب قبل سن الستة عشر عاماً أو أكثر ومن أهم هذه المميزات:

  1. توفر البطاقات المدفوعة مقدماً أقصى درجات الأمان فهناك احتمال كبير لسرقة الأموال أو سرقتها وفي هذه الحالة فقد النقود نهائياً أما في حال فقد بطاقة الائتمان فإنه يمكن بالاتصال بالبنك في أي وقت إيقافها والحصول على بدل فاقد.
  2. الاحتفاظ بأموال بكميات كبيرة لا يمكن حملها في محفظة الجيب وشراء المستلزمات أو تسديد الفواتير مهماً كانت قيمتها عالية.
  3. التسديد بها فوراً وبدون الحاجة إلى وجود نقود ورقية.
  4. الاشتراك في خدمة المحفظة الذكية .
  5. الاستخدام عن طريق الموبايل.
  6. استخدام الإنترنت البنكي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.