بشرى سارة من وزارة التموين للمواطنين بمناسبة شهر رمضان

وزارة التموين صرحت بعض التصريحات السارة للمواطن المصري بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث صرح “رأفت القاضي” رئيس الاتحاد العام لمفتشي التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة بعض التصريحات ومنها ما يلي: – الزوجة من حقها أن تضم نفسها على بطاقة تموين زوجها، وفي هذه الحالة من حقها أن تحصل على كافة المستحقات من السلع المدعمة والخبز المدعم على بطاقة التموين،

قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مارس

بشرى سارة من وزارة التموين للمواطنين

وسوف يتم اعتماد استخراج بطاقات التموين في الشهر التالي لتاريخ اصدار البطاقة الذكية، وسوف يتم اعلان في مديرية التموين الاوراق المطلوبة لذلك. هذا ومن شروط أن تضم الزوجة لبطاقة تموين زوجها ما يلي: – راتب الزوج لا يزيد عن 1500 جنيه مصري، للقطاعين العام والخاص. – اصحاب المعاشات لا يزيد عن 1200 جنية. – أن لايزيد عن 800 جنية لاصحاب المهن الحرة. – أن تكون من فئان الاولى بالرعاية.

– تقوم وزارة التضامن الاجتماعي ببحث الحالة واثبات احقية الزوجة نظرا للاعباء المادية للحياة. الاوراق المطلوبة: صور بطاقة التموين المراد ضم الزوجة إليها. شهادات مميكنة للأبناء المستفيدين من البطاقة. صور من الرقم القومى لكل من الزوج والزوجة. قسيمة الزواج. إيصال كهرباء يوضح محل الإقامة. ألا يزيد أفراد البطاقة عن 4 مستحقين للدعم. مفاجأة للمواطنين: هذا وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية افتتاحى معرض اهلا رمضان في يوم الأربعاء 9 مايو الجاري، وذلك لعرض السلع بسعر خفض للجمهور بمناسبة شهر رمضان المبارك.