التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة لاهالى مركز و مدينة برج العرب بخصوص بطاقات صرف الخبز

بعد ان وصلت معاناة اهالى مركز و مدينة برج العرب بخصوص الخبز و صعوبة الحصول عليه , قامت اليوم إدارة العلاقات العامة بمركز ومدينة برج العرب بالاسكندرية ، ببشرى سارة لاهالى المنطقة حيث تم توزيع اول دفعة من البطاقات الاليكترونية الخاصة بصرف الخبز على مستحقيها و أصحابها من مواطنى مركز و مدينة برج العرب , و ذلك بعد ان تم الكشف على البطاقات و القيام بتصحيحها , بل و تفعيلها ايضا .

هذا و قد تم توزيع عدد 71 بطاقة اليكترونية كالتالي : 37 بطاقة لمنطقة برج العرب + 30 بطاقة لقرية بهيج + 4 بطاقات لقرية الغربانيات .

و قد تم توزيع البطاقات بعد الاتفاق الذي تم مسبقا بين السيد رئيس مركز ومدينة برج العرب , و السيد وكيل أول وزارة التموين بمحافظة الإسكندرية، و ذلك من اجل العمل على رفع المعاناة عن اهالى و مواطنى مركز ومدينة برج العرب ، حيث وردت شكاوى عديدة بخصوصهم و معاناتهم مع بطاقات صرف الخبز .

و في قرية الغربانيات بالاسكندرية ورد بلاغ بخصوص كسر في خط المياه بقطر 12 بوصة والذي يعمل على تغذية كلا من نجع نصيب مهدى , و عزبة المنشية و التي تتبعان قرية الغربانيات، قام السيد احمد متولى رئيس مدينة و مركز برج العرب بالافاده انه تم الانتقال الى موقع الكسر و اصلاحه علي الفور و عوده المياه الى المناطق مره أخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.