بدء الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية الأزهرية على نظام ”بوكليت” 10 أبريل

تعمل وزارة التربية والتعليم كل ما في وسعها من جهود حتى يكون الطالب أكثر ارتياحا وإيصال المعلومة له بأبسط صورة للطالب وقد عقد أوليا الأمور اجتماع مع وزير التربية والتعليم حتى يقوم بحذف بعض المناهج حتى يتمكن الطالب من استيعاب هذه المناهج وتحصيلها بشكل جيد وبالفعل قام وزير التربية والتعليم بحذف بعض المناهج نظرا لضيق الوقت وقصر وقت الفصل الدراسي الثاني سعيا منه لراحة الطلاب.

بدء الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية الأزهرية على نظام ''بوكليت'' 10 أبريل 2 30/3/2017 - 11:25 م

والأيام  المقبلة سوف تشهد امتحانات لجميع الفصول الدراسية وينتظر طلاب الثانوية خاصة امتحاناتهم وقد قرر الأزهر الشريف، عقد الامتحانات التجريبية لطلاب الشهادة الثانوية العامة باقسامها المختلفة “علمي – وأدبي” بنظام البوكليت الذي تقوم الوزارة بتجربته وسوف يعقد هذا الامتحان أيام 10 و11 من شهر أبريل القادم.

وقد طالب الأزهر الشريف جميع رؤساء المناطق بمساعدة الطلبة ومتابعة الامتحانات أول بأول والإجابة على جميع استفسارات الطلبة حرصا من الأزهر على مصلحة الطلبة، واشار الأزهر انه من المقرر أن تعقد امتحانات نهاية العام لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في 24 من مايو القادم.

ومن الجدير بالذكر أن الأزهر الشريف قرر هذه العام تطبيق الامتحانات بنظام البوكليت على جميع طلاب الشهادة الثانوية العام الحالي وقد قامت مؤسسة الأزهر الشريف بنشر نماذج الامتحانات بنظام البوكليت على بوابته الإلكترونية حتى تساعد الطلبة على اجتياز الامتحانات بكل سهولة.

بدء الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية الأزهرية على نظام ''بوكليت'' 10 أبريل 1 30/3/2017 - 11:25 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.