بالفيديو والصور: تشييع جنازة “غـزل”عقب صلاة الظهر وغياب الفنانين تماما عدا شخصية فنية واحدة قامت بحضور الجنازة

مفاجأة مدوية اليوم في وفاة الفنانة غزل التي توفيت منذ يوم وقد قيل أن سبب الوفاه هوالإجهاض بعد الكثير والكثير من الشائعات والاقاويل أثبتت الجهات الأمنية المسئولة أن سبب وفاة الراقصة غزل هو إعطاؤها كمية كبيرة من المخدر أثناء خضوعها لإجراء جراحة إجهاض في إحدى المستشفيات الخاصة في القاهرة وبعد أن خضع الجثمان للكشف​ الطبي.


تم اصدار تقرير الطب الشرعي النهائي أصدرت النيابة تقريرها النهائي أيضاً عن سبب الوفاة​ وتم ضبط وإحضاره مالك هذه المستشفى وأيضاً تم ضبط واحضار هذا الطبيب الذي قام باجراء الجراحة لتصدر النيابة تصريحا بإمكانية دفن جثمان الراقصة غزل وبالفعل تم تشيع الجنازة منذ بضعة ساعات بعد أن تمت صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد السيدة نفيسة وعلى الرغم من أن خبر وفاتها كان بمثابة صدمة ومفاجأة الوسط الفني بأكمله إلا أنه لم يحضر أي أحد من داخل الوسط الفني لحضور مشهد تشيع الجثمان ولكن هناك شخص واحد من اهل الوسط هو من حرص كل الحرص على حضور جميع مشاهد تشيع الجنازة بل ظل برفقة اهل المتوفية إلى أن تم نقل الجثمان إلى الإسكندرية حتى تتم مراسم الدفن هناك وهذا هو ما أراده اهل المتوفية.

الفنانة غزل
حيث أن مسقط رأيها هو مدينة الإسكندرية لذلك حرصت أسرتها على ضرورة نقل جثمانها إلى الإسكندرية كي تتدفن في المقابر الخاصة بعائلتها في إحدى مناطق الإسكندرية لتقتصر الجنازة على أفراد عائلتها الفنان سعد الصغير والذي كان من الواضح انه في حالة منبالفيديو والصور: تشييع جنازة "غـزل"عقب صلاة الظهر وغياب الفنانين تماما عدا شخصية فنية واحدة قامت بحضور الجنازة 1 4/8/2017 - 7:38 م بالفيديو والصور: تشييع جنازة "غـزل"عقب صلاة الظهر وغياب الفنانين تماما عدا شخصية فنية واحدة قامت بحضور الجنازة 2 4/8/2017 - 7:38 م بالفيديو والصور: تشييع جنازة "غـزل"عقب صلاة الظهر وغياب الفنانين تماما عدا شخصية فنية واحدة قامت بحضور الجنازة 3 4/8/2017 - 7:38 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of عادل القاضى
    عادل القاضى يقول

    يغفر الله لمن عمل بطاعة الله . يقول تعالى : فاما من تاب وامن وعمل صالحا. فاولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات .”
    يعنى هناك 3 شروط لقبول التوبة…
    * التوبة الصادقة عن فعل المنكرات وعدم العودة الى المعصية .
    * الايمان بالله والرسول وما انزل على محمد ..
    * العمل الصالح من طاعة لله .وامر بالمعروف ونهى عن المنكر .
    واداء الفروض والعبادات . والبعد عن ماحرم الله . وتقوى الله . اى الخوف منه سبحانه ومن الحساب واليوم الاخر … بهذه الشروط يغفر الله الذنوب ويبدلها حسنات . اما غير ذلك . فالحساب سيكون عسيرا. والنار مثوى العصاة المجرمين.