بالفيديو رقص بنات الثانويه على مزمار عبد السلام بعد انتهاء إمتحانات الثانوية

اليوم السبت أنهى طلاب الثانوية العامة الدور الأول للأمتحانات بعد توتر وقلق ينتهوا من ضيف ثقيل للغاية كان مصدرا للرعب والقلق لكل بيت في مصر، وكان أولياء الأمور هم الأكثر قلقاً على أبنائهم بسبب ما تم دفعه على مدار السنة في الدروس الخصوصية والكتب والمراجعات طوال العام وخلاف كل هذا كانوا متوترين بسبب مستقبل أبنائهم.

واليوم معنا فيديو من أمام مدرسة “جمال عبد الناصر” بالعجوزة بعد إنتهاء الدور الأول من الإمتحانات، والفيديو يوضح رقص الفتيات والشباب أمام المدرسة، وظهرت على وجوههم جميعاً علامات الفرحة بنهاية “ماراثون” الثانوية العامة، وقام الجميع بالرقص على مزمار “عبد السلام؟ وبعض الفتيات قاموا بالزغاريد،  وردد الطلاب هتافات منها “خلصنا ثانوية.. خلصنا ثانوية”.

والجدير بالذكر أن إمتحانات الثانوية هذا العام كانت مختلفة تماماً عن سابقتها، اقره وزير التعليم السابق لكي يحد من انتشار الغش ونشر الامتحانات وتصدي لهذه الاساليب تماما، وبالفعل هذا النظام حافظ على تسريب الامتحانات هذا العام، وكان هناك حالات غش طفيفة في مختلف المحافظات وعلى بعض الصفحات ولكن ليست مثل العام الماضي الذي شهد حالات غش كثيره جداً، ولهذا تم اعتماد نظام “البوكليت”، والآن شاهد الفيديو الخاص بطلاب مدرسة “جمال عبد الناصر” بالعجوزة بعد إنتهاء الامتحانات وهم يرقصون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد