بالفيديو..أحمد موسي يطلق هاشتاج «#كان _لازم_ فض_ رابعة_علشان».. ويكشف لقب محمد مرسي داخل جماعة الإخوان

أحمد موسى أطلق على “فيس بوك وتويتر” هاشتاج «#كان _لازم_ فض_ رابعة_علشان» لكي يوضح لمستخدمي مواقع التواصل والسوشيال ميديا أنه كان لابد من فض رابعة العدوية لأنها كانت تضم جماعات إرهابية مختبئين داخل الاعتصام وهم الذين أفسدوا أشياء كثيرة حتى المسجد نفسه، وأكد موسى أن الاعتصام كان بداخله كمية كبيرة من الأسلحة بكافة أنواعها منها الثقيلة والخفيفة، وأشار أنهم كانوا يقتلون الأبرياء يومياً حتى يثبتوا للعالم أنهم قدروا على إحتلال مصر.

أحمد موسى

أحمد موسى يكشف لقب محمد مرسي داخل الجماعة

كشف الإعلامي “أحمد موسى” من خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يذاع على قناة صدى البلد الإخبارية عن اللقب الذي كان يطلق على الرئيس المعزول محمد مرسي داخل جماعة الإخوان، حيث كانوا يطلقون عليه “المهيطل” وذلك بحسب ما قاله موسى وفقاً للصحيفة.

كما قال: أن محمد سعد الكتاتني كان على علاقة بمخابرات من دول أجنبية، حيث كان يسافر إلى هذه المخابرات والجهات الأمنية المصرية على علم بكل تحركاته إلى أن تم ضبطه، وتابع أحمد موسى أن الأسلحة المتنوعة التي كانت داخل اعتصام رابعة العدوية كانت موضوعة داخل عقار موجود خلف مول طيبة القريب من الميدان، وأشار أنه إذا علم الشعب المصري حقيقة جماعة الإخوان لطلبوا جميعاً إعدامهم في ميدان عام.

لذلك أكد عن ضرورة فض رابعة العدوية لكي يطبق القانون على كل من تسول له نفسه أن يقف ضد مصلحة الدولة، ويقول: لابد أن نقضي على عبيد الأتراك والقطريين.

الفيديو|


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.