بالصور…حالات لعمليات تجميلية بهدف التشبه بنجوم عالميين

خلقت قصة الفتاة الإيرانية، سحر طبر، جدلا واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حاولت التشبه بالفنانة الأمريكية أنجيلينا جولي، من خلال قيامها بالعديد من عمليات التجميل. وانتشر هاشتاك #سحر_طبر بين متصفحي تويتر، وتصدر لائحة البحث على محرك البحث العالمي جوجل. وتظهر من خلال الصور المنتشرة لسحر كبر، كيف كانت فتاة جميلة وأصبحت بملامح تشبه الجثة. وذلك بعد قيامها بحوالي 50 عملية تجميل. وطبر ليست هي الوحيدة في العالم التي حاولت التشبه بنجوم هوليود بهكذا طريقة. بل تعدد الحالات، حتى الأمر كهوس.

بالصور...حالات لعمليات تجميلية بهدف التشبه بنجوم عالميين 4 1/12/2017 - 3:32 م

وإليكم بعض الحالات الغريبة المشابهة لحالة سحر طبر

نيلين ناميتا وهوس “نفرتيتي”

أمضت السيدة نيلين ناميتا، وهي سيدة قاربت الستين من عمرها، ثلاثة عقود من حياتها في اجراء عمليات تجميل، بمعدل عملية كل سنتين، حتى تجعل من نفسها شبيهة بالملكة الفرعونية “نفرتيتي”. وتحكي نيلين أن الفكرة راودتها حين كانت في سن العشرين، حين حلمت نفسها بملامح نفرتيتي. فقررت أن تحقق حلمها، والذي كلفها مبالغ طائلة، وعمليات تجميل كثيرة قاربت الخمسين عملية، بمعدل عمليتين كل سنة.

بالصور...حالات لعمليات تجميلية بهدف التشبه بنجوم عالميين 1 1/12/2017 - 3:32 م

الثنائي براد بيت

عديدة هي الحالات التي حاول فيها شباب من كل أنحاء العالم التشبه بالنجم العالمي براد بيت، لكن تبقى الحالة الفريدة هي حالة الأخوين مات ومايك شليب.

بالصور...حالات لعمليات تجميلية بهدف التشبه بنجوم عالميين 2 1/12/2017 - 3:32 م

توبي شيلدون وإعجابه بجيستن بيبر

دفع الاعجاب الشديد الذي يكنه الشاب توني شيلدون بنجمه المفضل جاستن بيبر إلى إجراء عمليات تجميل قصد التشبه به

بالصور...حالات لعمليات تجميلية بهدف التشبه بنجوم عالميين 3 1/12/2017 - 3:32 م


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.