بالصور.. تفاصيل سقوط “العبقري” أخطر لص في مصر..

سقط اللص العبقرى الذي حير رجال الشرطة لايام طويلة وارتكب جرائم سرقة شقق وفيلات بمنتهى المكر والدهاء دون أن يترك دليل ضدة فأطاقوا عليه اللص العبقرى. أكثر من 41 بلاغ سرقة شقق تتبع فقط  قسم شرطة مدينة نصر،  وقد حدثت هذه السرقات كلها خلال الأسابيع الماضية فقط،  ومما زاد من صعوبة العثور على السارق هو الاسلوب الجديد الذي استخدمه المتهم في تنفيذ عمليات السرقة.

بالصور.. سقوط "العبقري" أخطر لص في مصر.. يمتلك 25 شقة و13 كيلو مجوهرات و80 مليون جنيه

قد كان اللص العبقرى  يستخدم اسلوب مميز  طريقة مميزة وجديدة كان مجدى الشهبر بالعبقرى يعتمد على “كسر قلب كالون الباب واستبداله بقلب كالون جديد ومن ثم فتح الباب” وكان يفعل ذلك في دقيقة واحدة، وقد حير هذا رجال المباحث وكان هناك صعوبة كبيرة في ايجاد منفذ كل هذه الجرائم.

وبعد مجهود كبير من رجال الامن ومراجعة كاميرات المراقبة ونشر أوصاف المسروقات على محلات الذهب تم القيض على الجانى ويدعى مجدى سنه  50 سنة، عاطل، و يقيم في مدينة نصر، وقد سبق اتهامه قبل ذلك في 25 قضية، سرقة مساكن متاجر وإخفاء مسروقات، ومطلوب القبض عليه لتنفيذ أحكام بالسجن 27 سنة، في 27 قضية.

وقد اكدت التحريات أن المتهم المذكور قد كون ثروة كبيرة من وراء ارتكابه العديد من جرائم السرقة وقدرت هذه الثروة  بأكثر من 80 مليون جنيه من سرقة 41 فيلا وشقة سكنية، ويمتلك 13 كيلو ذهب و25 فيلا ووحدة سكنية ومحلا تجاريا وقطعة أرض بعدة مناطق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.