بالصور…أنظف 10 مدن في العالم من بينها مدينة عربية!

من خلال هذه المقالة على نجوم مصرية سوف نتعرف على 10 مدن هي الآنظف في العالم ومن بينها مدينة عربية، فكما تتميز بعض المدن بالعلم والاقتصاد والثقافة والقوة الصناعية سوف نتعرف على مدن تتميز بالنظافة ايضاً، مما يجعلها مدينة تستقبل العديد من السياح من كل أنحاء العالم، فكما لا يخفي على الجميع أن المدن النظيفة في ظل هذا التطور التكنولوجي والصناعي أصبحت قليلة جداً.

بالصور...أنظف 10 مدن في العالم من بينها مدينة عربية! 2 30/8/2015 - 1:21 ص

سنعرض عليكم الترتيب من الآنظف إلى الأقل.

بالصور...أنظف 10 مدن في العالم من بينها مدينة عربية! 1 30/8/2015 - 1:21 ص

تقع مدينة برن في سويسرا وهي من أنظف المدن في العالم، حيث تتميز ببيئة نظيفة وصحية في الشوارع والطرق وكل الأماكن العامة  .

هلنسكى " فنلندا"
هلنسكى ” فنلندا”

استطاعت مدينة هلسنكي الحصول على المرتب الثاني من ضمن المدن الآنظف في العالم، تتميز هذه المدينة بجو من الاسترخاء ونمط الحياة الفاخرة.

ويلينجتون نيوزيلندا
ويلينجتون نيوزيلندا

وولنجتون من ثالث أنظف المدن في العالم، تتميز هذه المدينة بمناظر الطبيعة الخلابة والهندسة المعمارية مما يجعلها تستقطب السياح من مختلف دول العالم.

كوبنهاجن الدنمارك
كوبنهاجن الدنمارك

احتلت مدينة كوبنهاجن الرتبة الرابعة في قائمة أنظف 10 مدن في العالم، فإذا كنت ممن يعشقون الجمال والنظافة فلابد من زيارة هذه المدينة، لتتمتع بتاريخها العريق من ثقافة وتقاليد.
مينيابوليس أمريكا

استطاعت الولاية المتحدة الأمريكية الحصول على المرتبة الخامسة في احتلال مدينة “مينيا بوليس ” واحدة من أنظف المدن في العالم، هذه المدينة تعتبر من المدن القوية والمتقدمة ماليا واقتصاديا.

كوبى اليابان
كوبى اليابان

مدينة كوبي اليابانية احتلت المرتبة السادسة في أنظف المدن في العالم، تشتهر هذه المدينة بأجوائها الصحية وبأسلوب حياتها المتقدم والمتطور.
إفران المغرب

استطاعت مدينة إفران المغربية الحصول على الرتبة السابعة في أنظف المدن في العالم، وتتميز هذه المدينة بالهواء النظيف وبطبيعتها الخلابة مما يجعلها تستقطب العديد من السياح من كل انحاء العالم طوال السنة.

كالبجارى
كالبجارى

احتلت مدينة كالبجارى الرتبة الثامنة من ضمن أنظف 10 مدن في العالم.

هونولولو (جزر هاواي)
هونولولو (جزر هاواي)

تقع مدينة هونولولو في ولاية هاواي الأمريكية وهي عاصمة الولاية، واحتلت المرتبة التاسعة في قائمة أنظف 10 مدن في العالم.

فرايبورج ألمانيا

احتلت مدينة فرايبورج  الألمانية المرتبة العاشرة من هذا الترتيب، تتميز هذه المدينة بخضرتها الدائمة في جميع الفصول، فهي تحتوي على الكثير من الأشجار والتلال  والزهور والمناظر الخلابة.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم من خلال هذه الجولة البسيطة بين المدن النظيفة.