انخفاض نسبي.. سعر الدولار اليوم في مصر في كافة البنوك

يعتبر سعر الدولار واحد من أكثر الأشياء بحثا بين المواطنين في مختلف دول العالم عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة في مصر في ظل ما تشهده مصر من أزمة فيروس كورونا الجديد، ونفس الأمر بالنسبة للعالم، حيث أصبح الجميع يتابع عن كثب ما يحدث في أسعار العملات والبترول وكل شيء، لذلك يهتم المواطنين بشدة بمعرفة سعر الدولار بشكل يومي.

سعر الدولار

سعر الدولار اليوم

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم كل ما يتعلق بسعر الدولار في الأسواق والبنوك المختلفة، حيث شهد سعر الدولار تراجعا ملحوظا في العديد من البنوك مع بداية التعاملات صباح اليوم الأثنين، حيث نقص الدولار قرشا في مصرف أبو ظبي الإسلامي، حيث وصل إلى 15.71 جنيه للشراء، وانخفض أيضاً الدولار في سعر البيع الخاص به ليصبح 15.80 جنيه في ظل الانخفاضات التي تحدث بسبب فيروس كورونا.

سعر الدولار
سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم في مصر في كافة البنوك

ومن خلال الجدول الآتي نقدم لكم أسعار الدولار في مصر اليوم الأثنين في كافة البنوك المختلفة، حرصا منا على تقديم كل ما يتابعه المواطن المصري والعربي بشكل دوري، وإليكم أسعار الدولار اليوم في الأسواق.

[beso_3omlat type=usd]

واتخذت الدولة المصرية العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال الفترة الماضية من أجل حماية المواطنين من فيروس كورونا، ووفقا للعديد  من خبراء الاقتصاد أن الدولار شهد انخفاضا خلال الفترة الماضية بسبب الإعلان غن وجود إصابات بفيروس كورونا في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد