خبير في العملات المُشفرة يتوقَّع انخفاض “بيتكوين” إلى 20 ألف دولار قبل ارتفاعه إلى حاجز 100 ألف

اعتبر الخبير في العملات المشفرة “هادي علاء الدين” ما تشهده العملات المشفرة وخاصة عملة البيتكوين من انخفاض كبير في الفترة الأخيرة شيئاً طبيعياً في أسواق البورصة والعملات المشفرة، مؤكِّداً أنَّ انخفاض سعر بيتكوين وفقدانه لثلث قيمته تقريباً لايعتبر خسارةً حتى الآن، إلَّا إذا كسرت العملة المشفرة الرئيسية “بيتكوين” حاجز الـ16ألف دولار.

انخفاض بيتكوين

جميع الأصول تتعرَّض لموجات من الانخفاض

واعتمد “علاء الدين” في تبرير ذلك على الخط البياني الذي سجَّله البيتكوين خلال العشر سنوات الماضية مقارنة مع الوضع الذي يعيشه الآن، مؤكِّداً أنَّه لا يوجد انخفاض في قيمة بيتكوين وفقاً لبيانات ولوغاريتمات العملة خلال السنوات العشر الماضية. مُشيراً إلى أنَّ الأصول الأخرى قد تعرضت أيضاً لانخفاضات على مدى السنوات الماضية مثل الذهب، وهو أمر طبيعي في ظل الظروف الحالية حسب وصفه.

خبير العملات المشفرة هادي علاء

علاء الدين يتوقع وصول البيتكوين إلى 20 ألف دولار

وأوضح خبير العملات المشفرة في لقاء مع قناة العربية أنَّه يمكن القول أن بيتكوين قد انخفضت قيمتها أو تكبدت خسائر فعلاً عند تداولها بأقل من 16 ألف دولار، لأنها في ذلك الوقت تكون قد كسرت مؤشر لوغاريتمات الصعود.

ورغم انخفاض سعر البيتكوين إلى حدود 25 ألف دولار، والتوقعات بوصوله إلى 24 ألف دولار، فقد توقَّع الخبير في العملات المشفرة وصول العملة الإلكترونية الشهيرة إلى 20 ألف دولار، قبل أن يرتفع خلال السنوات الخمس القادمة إلى حدود مئة ألف دولار حسب توقعاته الشخصية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.