انخفاض أسعار الحديد والأسمنت في مصر انخفاض ملحوظ تسليم أرض المصنع

أسعار الحديد والأسمنت تتأثر تأثيراً ملحوظاً بالعديد من العوامل الاقتصادية والسياسية المختلفة، ويبحث الجميع عن أسعار الحديد والأسمنت وتطوراتها يومياً وخاصة كل من له صلة بمجال المقاولات والبناء، وعلى الجانب الآخر فيحاول جميع المواطنين التعرف على أسعار الحديد والأسمنت ما إن زادت أو انخفضت لما يؤثر هذا العنصران في أسعار الشقق والوحدات السكنية والإدارية المختلفة، نتابع معكم للتعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليوم 31-10-2019



أسعار الحديد والأسمنت اليوم

فيما يلي نطلعكم على آخر تطورات أسعار الحديد والأسمنت في مصر عن يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2019 فقط تابع السطور التالية للتعرف على المزيد من الأخبار والتفاصيل.



أسعار الحديد اليوم 31-10-2019

  • تراجعت أسعار الحديد اليوم بشكل ملحوظ، فقد انخفض سعر  الحديد حوالي 1500 جنيه مصري للطن الواحد مقارنة بشهر سبتمبر، وكان هذا الانخفاض أمر نادر حيث أنه لم تنخفض أسعار الحديد إلى هذا الحد منذ عام 2016.
  • فقد أعلنت شركة حديد عز انخفاض أسعار الحديد لديها ليصل سعر الطن من الحديد إلى 9900 جنيه مصري بعد أن كان في سبتمبر الماضي سعره 11590 جنيه مصري.

أسعار الأسمنت اليوم 31-10-2019

  • من الجدير بالذكر أن أسعار الأسمنت قد انخفضت 30 جنيه للطن الواحد من الأسمنت ليصل سعر طن الأسمنت لما يتراوح بين 630 جنيه مصري و700 جنيه مصري تسليم أرض المصنع.
  • وبالنسبة لسعر طن الأسمنت للمستهلك بيع تجاري فإن السعر يتراوح بين 750 جنيه و800 جنيه مصري للطن الواحد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد