انتخابات بيت التجار 2018 بدء عملية الأقتراع اليوم.. وظهور مميز للوجوه الشابة بالصور وخلل في اجهزة الحاسوب تعطل عملية الاقتراع

انتخابات بيت التجار تبدأ اليوم الاقتراع لانتخابات غرفة الصناعة والتجارة البحرين، وذلك ضمن الدورة التاسعة والعشرون،  لمجلس ادارتها وبداية أولى عمليات ادلاء الاصوات في صناديق الأقتراع،  تشعبت وتوسّعت حملات المترشحين في هذه الانتخابات داخل قاعة التجارة بصورة كبيرة جدآ منذ بداية اللحظة الأولى من انطلاق العملية الانتخابية والادلاء بالأصوات داخل الصناديق، إذ وقف ممثلو كل حملة على جوار الممر المؤدي إلى مكان التصويت وذلك داخل مركز عيسى الثقافي، وهذا للترويج لمرشحيهم الانتخابي.

بيت النجار

انتخابات بيت التجار ظهور مميز للوجوه الشابه

شهدت انتخابات بيت التجار اليوم اقبال كبير جداً غي  متوقع،  حيث فاق عدد الأشخاص المصوتين بدء من  الساعات الاولى من بدء عمليات التصويت في انتخابات حجرة تصنيع وتجارة البحرين أكثر من ٤٠٠ مز اصوات وهناك اقبال هائل من الناخبين وحضور فريد ومميز من الوجوه الشابة واصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة.

انتشار كبير لحملات المرشحين من بداية الانتخابات

الخبير المصرفي مراد على يتمني أن تكون الغرفة  التجارية الجديدة أفضل من الغرفة التجاربة القديمة  وقال مراد على مراد المتمرس وصاحب الخبرة البنكية والمالية عن سعادته بإقبال عدد كبير من البائعين وذلك في الساعات الأولى من انطلاق انتخابات حجرة تجارة وتصنيع البحرين، وهذا ما يعكس مراعاة واهتمام كل بائع بحريني بتلك هذه الانتخابات.

و تمني مراد الخبير الأقتصادي بأن تصبح القاعة المقبلة أجود وأفضل حالا من الحجرة السابقة، وأن تقدم ما هو  مرجو منها، وتنفيذ كل مصالح البائعين في البحرين، وأن تشارك مع السلطة التنفيذية في تقصي آمال الشارع البحريني، وقد كانت العملية الانتخابية للغرفة قد انطلقت صبيحة هذا النهار.

خلل في أجهزة الحاسوب يعطل الاقتراع.. وشكوى من تنظيم سيئ

واشتكى عدد كبير من البائعين من صعوبة الوصول إلى صناديق الاقتراع نتيجة لـ ما اعتبروه خلل في أجهزة الحاسوب، لافتين إلى أن ذلك الخلل جعل من الناخبين يخرجون عن اطوارهم.. حيث لم يستطيع أكثرية الناخبين من الوصول إلى صناديق الاقتراع الا بعد الساعة الناسعة والنصف رغم تواجدهم منذ الصباح داخل مراكز الاقتراع منذ الثامنة صباحا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد