نواف بن سعد يُعلن بادرة إنسانية رائعة في مباراة الهلال و الشباب اليوم فى الدورى السعودى للمحترفين


نتابع معكم اخبار الهلال السعودى على مدار الساعة من خلال موقعنا نجوم مصرية، حيث  يستعد نادي الهلال لمواجهة اوراوا الياباني في مباراة الذهاب لنهائي دوري ابطال اسيا يوم 18 نوفمبر بينما تكون مباراة الإياب فى يوم 25 نوفمبر 2017، وقام مدير إدارة الكرة بنادي الهلال بإجراء بعض الاستعدادات للمباراة حيث زار ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية والذي ستقام عليه مباراة الاياب وشهد اجواء الملعب والامكانيات المتاحة به وذلك بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم الياباني، كما يجدد فريق الهلال خلال وجوده في طوكيو مقر إقامة البعثة والملعب الذي ستقام عليه التدريبات والذي سيغادر اليه فريق الهلال قبل وقت من المباراة من اجل التعود علي الأجواء.

مباراة الهلال والشباب

هذا ومن المنتظر ان يلتقي فريق الهلال السعودي فريق الشباب فى مباراة ضمن مباريات الدوري السعودي يوم الاربعاء علي ملعب الملك فيصل بن فهد بالرياض فى المباراة التي تقام فى الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية ، والتي يقوم الهلال باجراء استعدادات تدريبية لها وإجراء مناورات كاملة بمشاركة لاعبي الفريق، وسط مطالب من المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز بتجهيز اللاعب نواف العابد للمشاركة فى المباراة المرتقبة والذي كان متغيبا بسبب إصابته فى العضلة الضامة.

تعرف ايضا على:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 1439 نتائج مباريات اليوم – ترتيب الهلال والاهلى

تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS الناقلة لمباريات الدوري السعودي

من ناحية اخرى تقوم شركة صلة الرياضية بإنهاء التجهيزات الخاصة بالملعب الخاص بنادي الهلال السعودي، وأكدت الشركة على أنها لن تقوم بتسليمه إلا وهو جاهزًا تمامًا لاستقبال الجماهير السعودية وغيرها، وقامت الشركة بإرسال هذا الرد رسميًا إلى جامعة الملك سعود بالرياض، حيث أن إدارة الهلال قد توصلت إلى اتفاق مع جامعة الملك السعود بشأن هذا الملك.

مواصفات الملعب الجديد:

أكدت شركة صلة الرياضية أنها سوف تُسلم نادي الهلال الرياضي الملعب الخاص بهم وهو يستقبل عدد كبير من الجماهير، يصل هذا العدد إلى أكثر من 25 ألف شخص، أما عن موعد التسليم، فقد أقرت الشركة على أن التسليم سيكون في نهاية العام الحالي، أي في آخر شهر ديسمبر.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال سعت كثيرًا ومرارًا للحصول على هذا الملعب، لكي يكون هو الملعب الرئيسي للنادي، ليكون بذلك نادي الهلال هو أول نادي في المملكة السعودية يحصل على أحقية أن يكون له ملعبًا خاص به ويحمل اسمه.

دراسة تقديم عرض آخر لجامعة الملك بن سعود:

تؤكد إدارة نادي الهلال السعودي على أنها تقوم الآن بعمل دراسة جيدة قبل أن يقوموا بإرسال الطلب إلى إدارة جامعة الملك بن سعود، للحصول على اسم الملعب الجديد، وأكدت إدارة نادي الهلال على أن هذا القرار سيستغرق عدة أسابيع.

تبرع نادي الهلال لجمعية الإرادة:

ومن جانب آخر أكد الأمير/ نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي على أن الدخل القادم من مباراة الهلال والشباب سوف تقوم الإدارة بالتبرع بها لجمعية الإرادة والتي تعتني بذوي الاحتياجات الخاصة، وأعلن الأمير نواف بن سعد هذا الأمر خلال مؤتمرًا رسميًا تم عقده اليوم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.