النيابة العامة تجدد حبس الممثلة المصرية عبير بيبرس لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها

كشفت النيابة العامة تفاصيل مقتل زوج الممثلة المصرية عبير بيبرس على يد زوجته بسبب خلافات بينهما إثر أذى زوجها لها باستمرار مما أدى لتسديدها لعدة طعنات له في النهاية مما أدى لمقتله.

النيابة العامة تجدد حبس الممثلة المصرية عبير بيبرس لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها 2 13/7/2020 - 6:51 م

وأكدت الممثلة المصرية أن زوجها كان يقوم بضربها باستمرار لمدة ثمانية أشهر منذ زواجها به، وقالت عبير أنها تلقت من زوجها معاملة سيئة جداً من جميع النواحي وأنها اكتشفت لاحقاً الجوانب السيئة من شخصية زوجها نظراً لأنه كان يقوم بضربها طوال الوقت كما أنه كان يخدش حيائها بألفاظ خارجة ولا يتوقف عن سب أبويها وقذفهما طوال الوقت مما أدى في النهاية إلى حقدها عليه.

واعترفت عبير بأنها بيتت النية لقتل زوجها وأنها أيضاً قتلته متعمدةً ذلك بسبب المعاملة السيئة التي كانت تلقاها منه كما أنه كان يعاملها باحتقار امام الناس مما أدى لزيادة حقدها عليه وعقدها النية لقتله حسب قولها.النيابة العامة تجدد حبس الممثلة المصرية عبير بيبرس لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها 1 13/7/2020 - 6:51 م

وقامت عبير بقتل زوجها عن طريق تسديد ثلاث طعنات له في الصدر مما أدى لنزيفه بشدة، وحاولت عبير إسعاف زوجها عند علمها بأنه على وشك الموت إلا انه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بجراحه.

وقضت النيابة العامة بتجديد حبس عبير لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وعبير بيبرس هي فنانة وممثلة مصرية، أدت دور البطولة في فيلم روائي قصير بعنوان “كما تدين تدان” واختفت عبير من الساحة الفنية منذ حوالي ثلاث سنوات.