تظلمات التموين tamwin الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة لتقديم التظلمات والمستندات المطلوبة

تظلمات وزارة التموين يمكن تقديمها من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التموين والتجارة الداخلية والتي من خلالها تستطيع أن بتقديم التقدم بكل سهولة أيحث صدر قرار من السيد وزير التموين والتجارة الداخلية بضرورة تسهيل التعاملات على المواطن المستحق لبطاقة التموين وفق القرار الصادر عن لجنة العدالة الاجتماعية، حيث يستطيع المواطن تقديم تظلمات التموين مرفقة بالأوراق المطلوبة التي تثبت الصحة الكاملة للمعلومات التي أدخلها عبر مكتب التموين الذي يتبعه، وتم استبعاده من البطاقات التموينية.

الموقع الالكتروني لوزارة التموين والتجارة الداخلية لتقديم التظلمات والمستندات المطلوبة

طريقة تحديث بياناتك وتقديم التظلمات خطوة بخطوة بكل سهولة عبر موقع دعم مصر

وبعدها يقوم مكتب التموين بعمل مراجعة على تظلمات التموين الخاصة بحذف بعض المواطنين، وإعادة تسجيلها على الموقع الرسمي الالكتروني لوزارة التموين والتجارة الداخلية دعم مصر على أن يقوم بتسجيل كل من الرقم القومي، ورقم الهاتف المحمول، وكذلك رقم بطاقة التموين الذكية، ونوع التظلم، وبعدها يتم نقل الكشوفات التي يعتمدها رئيس مكتب التموين إلى مديرية التموين، ويرفق معها اسطوانة، ولقد تم فتح باب تظلمات التموين الآن.

الأوراق اللازمة لتقديم تظلمات التموين سبتمبر 2019
الأوراق اللازمة لتقديم تظلمات التموين سبتمبر 2019

المستندات المطلوبة أثناء تقديم تظلمات التموين عبر الموقع الالكتروني لوزارة التموين 2019

حتى يسهل على المتقدمين بتظلمات التموين وفق قرار العدالة الاجتماعية لابد من أن يتم تقديم مجموعة من الأوراق المهمة، وهي كالتالي.

1- الرواتب الحكومية المرتفعة أو المعاشات: لابد من تقديم بيان بإجمالي مفردات المرتب من جهة العمل لكل فرد مدرج أمامه الراتب الحكومي العالي، ونسخة من التأمينات والمعاشات لأصحاب المعاشات المرتفعة تفيد بقيمة المعاش الشهري، وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.

2- امتلاك سيارة أو أكثر من سيارة: لابد من تقديم شهادة معتمدة من المرور تفيد بأن المواطن المدون أمامه امتلاك سيارة لا يملك سيارة من عدمه وتحديد نوع وموديل السيارة، وصورة البطاقة التموينية المطلوب تفعليها.

3-استهلاك طاقة كهربائية عالية: لابد من ارفاق بيان معتمد من شركة الكهرباء يفيد بمتوسط الاستهلاك الشهري أو إحضار ايصالات الكهرباء لصاحب البطاقة تفيد متوسط استهلاكه الشهري، وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.

4- استهلاك فاتورة محمول عالية: لابد من احضار فواتير معتمدة من شركة المحمول التابع لها موبايل صاحب البطاقة أو بيان معتمد من شركة المحمول يفيد بمعدل الاستهلاك الشهري.

5- حيازة الزراعية العالية: لابد من تقديم شهادة معتمدة من الجمعية الزراعية التابع لها صاحب البطاقة توضح مدى حيازته لأرض زراعية من عدمه ومساحة الحيازة، وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.