المنتخب المصري.. رسمياً قائمة ال23 لاعبا المشاركين في كأس العالم لعام 2018

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر قائمة ال23 لاعباً الاساسيه التي ستشارك في كأس العالم والتي سينطلق من الفتره 14 يونيو حتى 15 يوليو والتي يشارك بها المنتخب المصري بعد غياب 28 سنة.

المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري

المنتخب المصري

وتضم القائمه من حراس مرمي: عصام الحضري (التعاون السعودي) – وشريف اكرامي (الاهلي) – محمد الشناوي (الاهلي).

وتضم في الدفاع :على جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزى) – أحمد حجازى (وست بروميتش ألبيون الإنجليزى) – سعد سمير (الأهلي)- أيمن أشرف (الأهلي) – أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزى) – عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكى) – أحمد فتحي (الأهلي) – محمد عبد الشافي (الفتح السعودى)، محمود حمدى “الونش” (الزمالك).

وتضم في خط الوسط :طارق حامد (الزمالك)  ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) وسام مرسي (ويجان الإنجليزي) وعبد الله السعيد (أهلي جدة السعودى) ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” (الرائد السعودى) ومحمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزى) وعمرو وردة (أتروميتوس اليونانى).

وتضم في الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) ومروان محسن (الأهلى) ومحمود عبد المنعم “كهربا” (اتحاد جدة السعودى).

وقام المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر بإستبعاد كل من :محمد عواد وكريم حافظ وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا وعمرو طارق ومحمود عبدالعزيز (الزمالك).

وتتجه اليوم بعثة المنتخب المصري الي بروكسل لخوض المباراة الاخيره قبل مواجهة منتخب بلجيكا غداً يوم الأربعاء في تمام التاسعه الا ربع بتوقيت القاهره في الوديه الاخيره لمنتخب مصر قبل خوض كأس العالم الذي سينطلق في الفتره من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

وفي الوقت نفسه استقر الجهاز الفنى للفراعنة على تجهيز تريزيجيه تمهيدًا للدفع به في المواجهة الأولى الرسمية بالمونديال  أمام أوروجواى في الجولة الأولى للمونديال المقرر لها 15 يونيو حال عدم لحاق صلاح بالمباراة الأولى بسبب إصابة الكتف، والتي يعالج منها اللاعب حاليًا.

حتلت “القاهرة” المركز الخامس في قائمة أكثر المدن التي شهدت ميلاد نجوم النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وحتى 15 يوليو المقبل.

وتصدرت مدينة “بنما سيتى” قائمة أكثر المدن التي شهدت ميلاد نجوم النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا بـ18 لاعباً، ثم العاصمة البيروفية “ليما” في المركز الثانى بـ17 لاعباً.