المغني البريطاني الشهير صاحب أغنية “shape of you” يستقبل أول مولودة له مساء أمس

أعلن المغني البريطاني الشهير اد شيران مساء أمس الثلاثاء عن استقبال أول مولودة له والتي أطلق عليها اسم “ليرا أنتاركتيكا”.

المغني البريطاني الشهير صاحب أغنية "shape of you" يستقبل أول مولودة له مساء أمس 3 2/9/2020 - 8:21 م

وأعلن اد شيران أمس أن زوجته بخير بعد انتهاء العملية التي أسفرت عن ولادة أول طفلة له من زوجته “شيري سيبرون”، وأعلن اد الخبر على تويتر وانستغرام بعد أن نشر صورة لجوارب صغيرة موضوعة على فرش ملون، وكتب اد على الصورة “‘بنتنا الجميلة”. المغني البريطاني الشهير صاحب أغنية "shape of you" يستقبل أول مولودة له مساء أمس 1 2/9/2020 - 8:21 م

يذكر أن اد شيران وزوجته متزوجان منذ عام 2018 على الرغم من قصة حبهما الطويلة التي بدأت عندما كانا في الحادية عشرة من عمرهما ومنذ أيام المدرسة الابتدائية. المغني البريطاني الشهير صاحب أغنية "shape of you" يستقبل أول مولودة له مساء أمس 2 2/9/2020 - 8:21 م

ويذكر أيضاً أن اد شيران أعلن في وقت سابق من هذا العام أنه سيتوقف قليلاً عن انتاج الموسيقى وسيحاول التركيز على حياته الشخصية بعد نجاح ألبومه الذي يحمل اسم “المشروع التعاوني رقم 6” والذي حقق نجاحاً باهراً وغير متوقع.

بلغ اد شيران قمة شهرته عندما أطلق أغنية “Shape of u” والتي حققت قرابة الـ 5 مليار مشاهدة على منصة يوتيوب، كما ان لإد شيران عدد كبير من الاعمال الفنية الناجحة مثل أغنية “perfect” واغنية “thinking out loud” اللتان حققتا أكثر من مليار مشاهدة لكل منهما.