بالفيديو..انقطاع الكهرباء عن بريد العتبة.. وشاهد: «موظف اعتدى على مواطن»

تمر مصر بحاله اقتصادية صعبه هذه الايام جعلت المواطن المصري يشعر بالضيق بسبب هذه الحاله وترجع الي اتخاذالحكومه الي عدة قرارات ومن اهمها تعويم الجنيه وقد ادي الي ارتفاع جميع أسعار السلع خاصة السلع الاساسية واصبح المواطن المصري غير قادر على توفير احتياجات اسرته من السلع الاساسيه وكل يوم الأسعار في ازدياد ولم ينتهي الوضع عند هذا الحد بل يوم الخميس الماضي قامت الحكومه برفع سعر الوقود بما يفوق مقدرة المواطن ويترتب على ارتفاع سعر الوقود ارتفاع جميع أسعار السلع ومازالت زيادة الأسعار مستمرة.

بالفيديو..انقطاع الكهرباء عن بريد العتبة.. وشاهد: «موظف اعتدى على مواطن» 1 3/7/2017 - 11:45 م

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اثار غضب الكثيرين ويتضمن الفيديو لحظه اعتداء على مواطن مصري من قبل موظف البريد على حسب رواية احد شهود العيان الذين كانوا موجودين اثناء هذه المشاده والاعتداء على المواطن.

وترجع احداث هذه الواقعه انه تم قطع الكهرباء عن مكتب بريد العتبه وظل المواطنين منتظرين ولكن ظلت الكهرباء منقطعه لوقت طويل وقام مواطن من المنظرين طالب حل ازمه الكهرباء للحصول على امواله حسب روايه احد شهود العيان.

وقال احد شهود العيان ويدعي”كرم عبد الربه ” “الكهرباء كانت مقطوعه بالامس وفيه مواطن كان بيطالب أن يتم اصلاح الكهرباء عشان الناس تاخد الفلوس بتاعتها وتم الاعتداء على المواطن من قبل موظف الامن أو موظف البريد.

شاهد فيديو الاعتداء : 

https://www.youtube.com/watch?v=ejlBm2OuPbU


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مشمشاوي
    مشمشاوي يقول

    دا فرد أمن أبن جزمه تقمص شخصية رئيس مباحث المفروض الناس كلها اللي شاهدوا تعديه علي المواطن دا كانوا نزله عليه بالجزم علي راس أمه