القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالكويت على 12 مهنة.. والتقديم يبدأ اليوم

قامت اليوم وزارة القوى العالة بفتح باب تقديم طلبات لراغبي العمل في دولة الكويت، وذلك لعدد 12 مهنه مختلفة للعمل في اربعه شركات مقاولات تعمل في مجال الميكانيكا والكهرباء وسوف يظل باب التقديم مفتوحا لمدة 10 أيام.

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالكويت على 12 مهنة.. والتقديم يبدأ اليوم 1 30/11/2015 - 1:37 م

وقد اكد دكتور “جمال سرور” وزير القوى العاملة أن الوظائف برواتب مغرية كما إنها سوف تحدد على حسب سنين الخبرة كما توفر سكن ومواصلات وإضافي بجانب تذاكر سفر، كما اكد على منح من سيقبل في الوظيفة الإجازات حسب قانون العمل الكويتي.

والشركة الأولى تحتاج إلي شغل 100 وظيفة ما بين نجار ولحام وبشرط أن تكون سنين الخبرة ما بين 5 إلى 10 سنوات ويكون المتقدم لشغل الوظيفة حاصل على مؤهل دراسي دبلوم،

وأوضح الوزير أن الشركة الأولى تعمل في مجال المقاولات، وتطلب 100 فرصة عمل على مهنة عامل ونجار ولحيم “لحام”،   وتشترط خبرة تتراوح من 5 إلي 10 سنوات وبمؤهل دبلوم عادي، والشركة الثانية تحتاج إلى شغل 18 وظيفة فنيين تكييف DX  وCH  حيث تشترط خبرة ما بين 7 إلي 10 سنوات.

أما الشركة الثالثة فهي تعمل في مجال التجارة العامة والمقاولات وهي تحتاج إلى شغل 12 وظيفة لمديرين مشروعات مدني ويشترط أن تكون سنين الخبرة ما بين 12 إلى 15 سنة، ومدير مشروع ميكانيك ومهندس مشروع مدني، ومهندس ميكانيك Tank خبرة من 7 إلي 10 سنوات، ومهندس سلامة على أن تكون لدية خبرة من 9 إلي 10 سنوات، وملاحظ سلامة خبرة من 5 إلي 7 سنوات. كما يشترط أن يكون العمر من 21 إلى 40 سنة.
والتقديم عن طريق إرسال الطلبات مع السيرة الذاتية وشهادات الخبرة والمؤهل الدراسي وصورة جواز السفر على عنوان الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة

شاهد ايضا:

وزارة الدفاع تعلن حاجتها لشغل وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة … الشروط وكيفية التقديم

إعلان وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي منشور في 25/11/2015