الفنان محمود عبد المغني يقلب فيس بوك بهذا المشهد من مسلسل ظل الرئيس

الفنان محمود عبد المغني يبهر متابعينه عبر مسلسله المعروض في رمضان على قناة النهار، حيث تزداد الحلقات شوقاً مع النجم الكبير ياسر جلال، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وفي الحلقة 21، قام عبد المغني بتقديم مشهد من داخل إحدي المستشفيات أثناء زيارته لصديقه ضابط بالحراسات الخاصة المستقيل، وهو ياسر جلال القائم بدور يحي نور الدين، وظل يتحدث معه ولكن الاخر كان في غيبوبة.

الفنان محمود عبد المغني فى مسلسل ظل الرئيس

الفنان محمود عبد المغني يقلب فيس بوك

قام الفنان محمود عبد المغني بأداء مبهر ورائع في مسلسل ظل الرئيس، حيث ثام بمشهد ملئ بالمشاعر والأحاسيس، مع بكاء شديد وفي نفس اللحظة تحول لقسوة قلب، فكان مشهد رائع ومؤثر على جميع مشاهديه، حيث يقوم عبد المغني بتأديه دوره بكل إتقان لكي تصل الصورة لجمهوره كما يريد، ونال ذلك المشهد على إعجاب الكثير من مشاهدي المسلسل عبر قناة النهار دراما.

مسلسل ظل الرئيس هو بطولة الفنان محمود عبد المغني والفنان ياسر جلال، بالاشتراك مع دينا فؤاد وهنا شيحة، والنجم الكبير عزت أبو عوف، والنجمة علا غانم، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، والكثير، وإخراج أحمد سمير، وتأليف محمد إسماعيل.

والجدير بالذكر أن مسلسل ظل الرئيس حقق نجاحاً جيداً وكبيراً منذ بداي عرضه مع شهر رمضان المبارك، وأكد ياسر جلال بأنه تردد كثيراً قبل القيام بهذا الدور الرائع خوفاً من تحمله للمسئولية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.