الشرقية للدخان ترفع سعر صنف جديد من السجائر

وافق مجلس النواب الأسبوع الماضي على مشروع قانون تم تقديمه له يتضمن زيادة أسعار التبغ بما في ذلك أسعار السجائر وأسعار المعسل.. الخ وغيرها من الأصناف التي تدخل في التبغ وبالفعل زادت أسعار السجائر لدى التجار ولكن اليوم الشرقية للدخان قامت برفع سعر صنف جديد من أصناف السجائر والتي يستعملها الكثيرين من محدودي الدخل  وهي سعر علبة سجائر كليوباترا بلاك ليبول.

الشرقية للدخان ترفع سعر صنف جديد من السجائر 1 26/11/2017 - 10:54 ص

وكان سعر علبة سجائر كليوباتر قبل الزيادة 12 جنيه وبعد الزيادة التي أفرتها الشركة الأسبوع الماضي اصبح 16 جنيه ولكن الزيادة التي أفرتها اليوم الشركة اصبح سعرها 19 جنيه

وقد جاء هذا القرار من خلال بيان صحفي لشركة الشرقية للدخان اليوم الأخذ وقالت “انه بالإشارة إلى قرار وزير المالية بشأن الأسعار الجديدة للسجائر فأن الشركة قررت تعديل سعر صنف سجائر كليوباترا بلاك ليبول إلى 19 جنيه، وقبل وزير قرار وزير المالية  الجديد بزيادة أسعار السجائر كانت الشركة قد سعرت هذا الصنف ب18 جنيه.

وقد صدق رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” يوم الخميس الماضي على قانون تعديل ضريبة القيمة المضافة على السجائر، وكانت وزارة المالية أعلنت عن أسعار شركات السجائر للأسعار الجديدة للأصناف تباعا بعد الزيادة.

ومن الجدير بالذكر أن سجائر الكليوباترا هي السجائر المنتشرة والتي يستخدمها الكثيرين من الشعب المصري نظرا لانخفاض سعرها ولكن بعد هذه الزيادة لا نعرف ستكون هي المفضلة عند الشعب المصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.