الساعة الذكية تواصل انتشارها فى الاسواق المصرية تعرف على ارخص الانواع واسعارها


تعد الساعة الذكية من احدث ادوات التكنولوجيا التى انتشرت مؤخرا داخل الاسواق المصرية فمع بداية ظهور الساعة الذكية والتى تعتبر ساعة ابل اشهرهم كان انتشارها بطيئ داخل السوق نظرا لارتفاع سعرها بشكل كبير ولكن مع وجود العديد من الانواع التى يتم طرحها بسعر مناسب اصبح اقتناء هذه المعجزة التكنولوجيه امر متاح للكثير من المصريين .

ومن المعروف ان الساعة الذكية تقدم العديد من المزايا التى تمتلكها الهواتف الذكية بالاضافة الى العديد من التطبيقات الاخرى المتعددة الاستخدام ونرصد من خلال التقرير التالى ارخص الانواع المنتشرة داخل الاسواق وكيفية الحصول عليها واسعارها التى يتم البيع بها .

ارخص ساعة ذكية فى مصر بدون شريحة اتصال :

ساعة u8 الذكية
ساعة u8 الذكية

تعد ساعة u8 هى ابرز ساعة ذكية تم تداولها مؤخرا وتقدم العديد من الحلول الجيدة حيث تمتلك شاشة بحجم 1.48 بوصة ويمكنها التكامل مع اجهزة ابل وسامسونج كما انها مزوده بنظام تشغيل اندرويد حيث يمكنك تلقى جميع الرسائل الوارده بعد ربطها بالجهاز كما ان لها مدة تشغيل موسيقة تتجاوز الست ساعات وبطارية جيدة

يمكنك شراء ساعة u8 الذكية وتجربة امتلاك ساعة ذكية ممتعة بسعر 299 جنيه فقط ! وعن مكان بيعها فارخص الاماكن على الاطلاق هو متاجر الانترنت حيث يمكنك طلبها من هنا والدفع عند الاستلام

ارخص ساعة ذكية فى مصر بشريحة اتصال :

ساعة سمارت الذكية
ساعة سمارت الذكية

ليس فقط شريحة الاتصال بل الكاميرا وكارت ذاكرة مما يجعل التجربة اكثر جمالا حيث تتمتع ساعة سمارت الذكية – ارخص نوع ساعات ذكية فى مصر يمتلك شريحة اتصال – بامكانية ادخال كارت ذاكرة حتى حجم 32 جيجا بالاضافة الى كاميرا وكذلك تستطيع التكامل مع معظم انواع الهواتف الذكية وتوجد بها العديد من التطبيقات الحيوية والفريدة من نوعها وبمقارنة كل تلك الامكانيات بسرعها ان امتلكها يعتبر امر حتمى لكل من يريد الاقدام على اجراء مكالمات هاتفيه من ساعته وباقل سعر ممكن .

سعر ساعة سمارت الذكية هو 499 جنيه وافضل مكان لشرائها هو ايضا من متاجر الانترنت ونوفر لك بالضغط هنا – فى حالة اردت شرائها – افضل مكان للشراء والدفع عند الاستلام .

اما عن اخر الاخبار المتداولة فى سوق التكنولوجيا عن الساعة الذكية فقد تسربت اخبار بان شركة جوجل تقدم على اطلاق اول ساعة ذكية مميزة لها لتنافس بها ساعة ابل بمطلع العام القادم 2017 لتدخل بذلك جوجل الى عالم الساعات الذكية .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.