الزوجة طلبت الخلع من زوجها لقيامه بتأجير ابنته في اليوم ب100جنيه من اجل مزاجه

و امام محكمة الاسرة تتكرر القصة التي تحدث يوميا ونرى زوجة جاءت هربا من بطش زوج ظالم لترفع عليه دعوى خلع كي تخرج سالمة من قصة الزواج لتحاول أن تبدأ حياة جديدة بعيدا عن القسوة التي عانت منها اثناء زواجها.

الزوجة طلبت الخلع من زوجها لقيامه بتأجير ابنته في اليوم ب100جنيه من اجل مزاجه 1 21/10/2015 - 8:20 ص

و قصة اليوم كانت بطلتها السيدة هيام ماهر والتي تبلغ من العمر 24 عاما، جاءت بطفلتها ذات الثلاث اعوام وهى من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتطلب الخلع من زوجها ويطلب من القاضى أن تحكى عن السبب الذي دفعها لذلك فتجيب باكية: انها  متعلمة ومعها معهد متوسط وقد قبلت من الزواج بشاب لم يرتد مدرسة في حياته تحت ضغط الاهل الذين اصروا أن الرجل ما يعيبه هو قدرته على الصرف على منزله فقط.

و لكن بعد فترة من الزواج لم يعد زوجها رجل ولم يعد يصرف على منزله بسبب تعاطيه للمخدرات التي أرت على عقله، حتى عندما انجبت طفلتها ذات الاحتياجات الخاصة كرهها وابتعد عنها حتى جاءته فكرة ملعونة لحاجته إلى المال، فاصبح يأخذ الطفلة يوميا ليعطيها لسيدة  في مقابل 100 جنيه في اليوم  تمتهن بها الشحاته.

حتى ضاقت الزوجة بما اصبحت عليه هي وابنتها مع هذا الزوج الظالم، فهربت بابنتها إلى احدى صديقاتها لترفع دعوى الخلع وتنتظر أن ينصفها القضاء المصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.