كارثة طبية: تحذير الثوم الصيني يدمر الأجهزة العضوية للإنسان وقد يسبب الوفاة

الثوم من أكثر الأشياء التي تستخدمها ربة المنزل في العديد من الأكلات لأنه يعطي الأكل نكهة خاصة ومن فترة نزل الي السوق المصري الثوم الصيني وتفضله الكثير من ربات المنزل للونه الأبيض وحجم فصوصه الكبيرة التي تكون سهلة في تقشيرها عن الثوم المصري الذي تجد فصوصه صغيره.

كارثة طبية: تحذير الثوم الصيني يدمر الأجهزة العضوية للإنسان وقد يسبب الوفاة 1 4/5/2016 - 6:15 م

وقامت الولايات المتحدة الأمريكية باستيراد الثوم الصيني بكميات كبيرة العام الماضي لرواجه في الأسواق عندهم.ومن هنا قامت الأبحاث الأمريكية لاكتشاف أضرار وفوائد الثوم الصيني  ولأنهم في أمريكا يقومون بعمل أبحاث على كل شي، ولكنهم اكتشفوا ما لم يخطر على بال احد وقد أثبتت الدراسات الحديثة أن هذا الثوم يسبب العديد من الأضرار والأمراض  الخطيرة وقد يسبب الموت المفاجئ.

تعرف على أضرار الثوم الصيني :

  • تم اكتشاف انهم يقومون بحقن الثوم الصيني مادة كيميائية حتى يكتسب اللون الأبيض الزاهي وابتعاد الحشرات عنه وتم اكتشاف أن هذه المادة لها أضرار بالغه على الجهاز العصبي.
  • تم اكتشاف أيضا انهم يقومون باستخدام مواد حافظة تسمي “البروميد ميثيل” حتى يتم الاحتفاظ بهذا الثوم أطول فترة ممكنه، وقد أثبتت الدراسات أن هذه المادة تشكل خطر بالغ على الجهاز العصبي والتنفسي والتي قد تسبب الوفاة المفاجأة.

كيف تفرقين بين الثوم البلدي والثوم الصيني :

  • الثوم الصيني  له نكهه طبيعيه ونفاذه غير الصيني
  • الثوم المصري اصغر من الصيني
  • الثوم المصري اثقل من الصيني

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.