التموين تعلن تعلن إجراءات هامة خاصة ببطاقات بدل التالف والفاقد وتصرف 90% من مقررات مارس


أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن سعيها لتوفير كامل احتياجات المواطنين من المقررات التموينية وأن الضخ للمنتجات المرتبطة بقرارات شهر مارس قد أوشك على الانتهاء حيث تم صرف نحو 9% من المقررات التموينية حتى الآن من خلال منافذ صرف السلع التابعة للمواطنين.

التموين : السلع الأساسية متوفرة وعلى رأسها اللحوم والدواجن

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في البيان الرسمي الصادر عنها اليوم أن جميع السلع متوفرة في منافذ وزارة التموين والتجارة الداخلية بدالين التموين وعلى رأسها اللحوم والدواجن فضلا عن الزيت والسكر والأرز.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع كافي لأكثر من أربعة أشهر  في أغلب السلع الغذائية المطروحة في فروع “جمعية” وبدال التموين في جميع المحافظات وطرحها بأسعار مخفضة للمواطنين.

وزير التموين: بدل الفاقد والتالف من بطاقات التموين تصدر من خلال موقع دعم مصر دون الحاجة لمكتب التموين

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي قرار وزاري “حمل رقم “8” بإصدار بدل التالف والفاقد من البطاقات من خلال موقع دعم مصر دون الحاجة لمكتب التموين على أن يتم إنجاز الأمر إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب لمكتب التموين مراعاة للظروف التى تمر بها البلاد والأزمة الحالية ومنعًا لخروج المواطنين وتعرضهم للخطر من خلال نقل أو تلقي العدوى من غيرهم دون وعي منهم وسيصاحب ذلك إلغاء بند “عمل محضر شرطة” عند إستخراج بدل فاقد أو تالف تسهيلًا على المواطنين، كما سيتم إلغاء الحوالة البريدية وخصمها من أول دفعة سيتم صرفها من بطاقة التموين من مقررات الخبز بما يساوي 20 جنيه.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية في بيانه الصادر اليوم أن خصم المتوفين سيتم أيضًا من خلال موقع دعم مصر وأن إصدار بطاقات جديدة أو الفصل الاجتماعي سيتوقف مؤقتًا خلال الوقت الراهن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.