التموين تعلن الشروط الجديدة للتعامل مع شركات الفحص و الموردين

أعلنت وزارة التموين و التجارة الداخلية عن الشروط الجديدة للتعامل مع شركات الفحص و الموردين، حيث أصدر وزير التموين و التجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قرار جديد للهيئة العامة للسلع التموينية و الشركات القابضة للصناعات الغذائية بخصوص عمليات الشراء الخاصة بالسلع الرئيسية و أكد الوزير على ضرورة التزام الهيئة باللوائح و القوانين التي تم سنها بهذا الخصوص، ونص القرار على الشروط الجديدة  للتعامل مع شركات الفحص و الموردين .

التموين تعلن الشروط الجديدة للتعامل مع شركات الفحص و الموردين 1 19/9/2022 - 7:03 م

المادة الأولى من قرار وزير التموين و التجارة الداخلية

نصت المادة الأولى لقرار وزير التموين و التجارة الداخلية، على أن تلتزم الشركة القابضة للصناعات الغذائية و الهيئة العامة للسلع التموينية بإجراء عمليات الشراء للسع الأساسية من منظومة التداول بالبورصة المصرية للسع حسب القوانين و اللوائح المقررة.

المادة الثانية من قرار وزير التموين و التجارة الداخلية

أصدر وزير التموين و التجارة الداخلية قرار، و تم نشره في الجريدة الرسمية اليوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر، و نصت المدة الثانية من القانون أنه بداية من الأول من نوفمبر القادم يحظر على الشركات القابضة للصناعات الغذائية و الهيئة العامة للسلع التموينية بالتعامل مع شركات الفحص والتصنيف التدقيق و الموردين أو غيرهم من ذوي الشأن من غير المسجلين بعضوية البورصة المصرية للسلع .

التموين تعلن الشروط الجديدة للتعامل مع شركات الفحص و الموردين
البورصة المصرية

المادة الثالثة من قرار وزير التموين والتجارة الداخلية

نصت المادة الثالثة من قرار وزير التموين و التجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، على ضرورة التزام الشركة القابضة للصناعات الغذائية و الهيئة العامة للسلع التموينية بضرورة اتخاذ كل التدابير اللازمة مع إخطار الشركات المتعاملة معهما لإتباع إجراءات التسجيل بالبورصة المصرية للسلع التموينية.

المادة الرابعة لوزير التموين و التجارة الداخلية

نصت المادة الرابعة لقرار وزير التموين و التجارة الداخلية على ان ينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية للدولة” جريدة الوقائع المصرية” ويتم العمل بها بداية من اليوم التالي لنشرها.

اترك تعليقاً