التفاصيل الكاملة لمقتل رجل أعمال وسط الطريق بحدائق القبة بـ”ماء نار”.. وطليقته تعترف:”كنت عايزه أحسره على نفسه”

بدات التفاصيل الكاملة، للواقعة التي أثارت ضجة كبرى بحدائق القبة، بعد مقتل رجل أعمال، أثناء نوله من مقر شركته، بطريقة بشعة، تتوالى، وفي تطور جديد كشفت اعترافات طليقة رجل الأعمال، “قتيل منطقة حدائق القبة”، تفاصيل جديدة في القضية التي مساء أول أمس، الأحد، بعد مقتله على يد شاب بمادة حارقة سكبها على وجهه وجسده ولاذ بالفرار، قبل أن يصل جثة هامدة للمستشفى.

التفاصيل الكاملة لمقتل رجل أعمال وسط الطريق بحدائق القبة بـ"ماء نار".. وطليقته تعترف:"كنت عايزه أحسره على نفسه" 1 19/9/2017 - 8:06 م

وبعد تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على ثلاثة متهمين، بقتل “محمد. ي” رجل أعمال وصاحب شركة استيراد وتصدير للعطور، بشارع مصر والسودان، وأثبت التحريات أن وراء الواقعة، كلاً من:

  • “آية ع” 26 سنة، ربة منزل، طليقة المجني عليه.
  • “محمد.خ” وشهرته “بخه” 26 سنة، عامل.
  • و”فاروق.ر”، 25 سنة، موظف.

اعترافات طليقة الضحية بتفاصيل الواقعة

واعترفت “آية”، أمام جهات التحقيق، بالتفاصيل الكاملة للوقعة، لافتة إلى إنها كانت متزوجة من القتيل ووقعت بينهما خلافات كثيرة بسبب تعدد علاقاته النسائية، وانتهت علاقاتهما بالطلاق رغم وقوفها بجواره، مشيرة إلى أنه كان مدمن، ولم تتخلى عنه واستقدمت له الأطباء، الذين تمكنوا من علاجه، حتى أصبح معافي بشكل كامل، إلا أنه لم يصن معروفها وجميلها.. حسب تصريحاتها.

وأضافت المتهمة، بأن حياتهما، انتهت بالطلاق، إلا أنه طالبته بسداد مستحقات عليه، بقسمة 350 ألف جنيه، لكنه رفض تسليمها أية مبالغ، وماطلها طيلة تلك الفترة، وتزامن هذا الامر، مع ارتباطها بشاب آخر، طلب الزواج منها، فوافقت لكنها اشترطت عليه تشويه وجه طليقها بمادة كاوية “ماء نار”، للانتقام منه.

وأردفت “آية”، بأن صديقها الجديد، اشترط الحصول على 10 آلاف جنيه والزواج منها، مقابل تشوه وجه زوجها بماء النار، فوافقت وأمدته بمقر الشركة ومواعيد نزول المجني عليه بالليل وأماكن تردده وسلمته صورته الشخصية لمساعدته على تحديده وتنفيذ خطة الانتقام منه، ولم تكتفي بذلك، فأحضرت له جركن “ماء نار” بقصد تشويه وجهه حتى لا يستطيع عمل علاقات نسائية مرة أخرى، معلقة:

“المجني عليه ضحك على بنات كتير ووعدهم بالزواج وتهرب منهم، وأنا مكنش قصدي اقتله انا كنت عايزه أحسره على نفسه بس”.