التضامن الإجتماعي تعلن عن موعد صرف معاشات نوفمبر من خلال ماكينات الصرف الآلي

في شوارع جميع المحافظات المصرية المواطنون يتساءلون عن موعد صرف معاشات نوفمبر، فإذا مررت إلى جانب إحدي ماكينات ال ATM، ستجد البعض يُدخلون بطاقاتهم إلى الماكينات أملًا في أن يكون قد تم صرف معاشاتهم، وذلك على الرغم من أن اليوم هو آخر أيام أكتوبر وليس أول نوفمبر، إلا أنه استجابة لتلك التساؤلات أوضح المسئولون مواعيد صرف جميع المعاشات لشهر نوفمبر، وذلك على النحو الذي نوضحه في السطور التالية.

معاشات نوفمبر

موعد صرف معاشات نوفمبر

أوضحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي في بيان لها صباح اليوم الخميس، أنه من المقرر أن يبدأ غدًا صرف معاشات شهر نوفمبر من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM، إذ تم اتخاذ التدابير اللازمة ليبدأ 8.3 مليون مواطن بصرف مبلغ إجمالي قيمته 15.2 مليار جنيهًا.

وأضافت سيادتها أنه يمكن للذين يصرفون معاشاتهم من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي صرف معاشاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي بدءًا من الغد، وعلى أن يبدأ الصرف بمنافذ الهيئة بدءًا من يوم الاحد القادم 3 نوفمبر.

وفي نفس السياق كشفت الوزيرة أنه يمكن لأصحاب المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر بدء صرف معاشاتهم يوم الثلاثاء المقبل 5 نوفمبر، وهي المعاشات التي تبلغ قيمتها 6.142 مليار جنيهًا، أما أصحاب المعاشات المحولة على البنوك، فيبدأ صرفها يوم الأحد القادم الموافق 10 نوفمبر، وهي المعاشات التي تبلغ قيمتها الإجمالية 4.392 مليار جنيهًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.