ضرورة تأمين المنازل من الأَضرار الشائعة وكيفية تأمينها

 غالبًا ما يتم تجاهل الأشخاص تأمين المنازل.  قد يحصل ضمان السيارة والعربة والرعاية الطبية على مزيد من الاهتمام.  ومع ذلك، من المهم بنفس القدر التفكير في ضمان تأمين المنازل أيضًا.

 التأمين على المنازل أو عدمه، قد يدمر التخطيط المالي الخاص بك.  الخسارة الكبيرة التي لم يتم تغطيتها قد تدفعك لخسارة مالية كبيرة.  قد لا تتمكن أبدًا من استبدال كل الأموال التي قد تخسرها إذا احترق منزلك.

 الحريق ليس الخطر الوحيد المؤمن بخطة تأمين المنازل.  تتضمن وثيقة تأمين المنزل أيضًا تغطية المسؤولية والحماية من السرقة.

 إذا كان منزلك محطماً بالكامل بالمياه، فمن المهم وضع سياسة تشملك لتغطية أضرار الفيضانات.  أجبرنا إعصار كاترينا وريتا على التفكير فيما قد تفعله مياه الفيضان بالمنزل. لا تغطي خطة التأمين النموذجية لأصحاب المنازل أضرار الفيضانات، لذا تأكد من التحقق من هذه القطعة من التأمين الخاص بك.

 بالإضافة إلى التأكد من أن بوليصة تأمين المنزل الخاصة بك ستغطي إعادة بناء منزلك.  إذا تم تدمير منزلك، فأنت تريد أن تكون قادرًا على إعادة بناء المسكن بأكمله وليس مجرد قطعة منه.

 التفكير بجدية في جميع أجزاء تأمين منزلك قد يكون ما يمنعك من فقدان منزلك في حالة نشوب حريق أو كوارث أخرى.

 يجب أن تعرف الإجابات على ما يلي:

 هل سيتم تخفيض أقساط التأمين الخاصة بي إذا كانت نفس المنزل والسيارات مغطاة من قبل نفس الناقل؟

 هل سيكون مستواي الحالي من التأمين كافياً لإعادة بناء مسكني إذا وقعت كارثة؟

 هل أثاثي وممتلكاتي الأخرى داخل المنزل مؤمنة بشكل جيد؟

 التأكد من تحديث التغطية الخاصة بك للتأمين على أصحاب المنازل هو بنفس أهمية الحصول على وثائق تأمين جيدة في المقام الأول.  يجب أن يكون تأمين أصحاب المنازل كافياً لدفع تكاليف إعادة بناء منزلك. نظرًا لأن تكلفة مواد البناء والعمالة من المرجح أن تتغير على أساس منتظم، فمن المهم أن تبقي سياساتك محدثة.

 هذا ينطبق على أنواع التأمين الأخرى كذلك.  يجب تحديث حدود تغطية الحياة لأن الأشياء التي تريد من التأمين على الحياة دفعها مقابل الإرادة أو قد تكون أكثر تكلفة في العام المقبل.  يجب أن يظل تأمين الطبي محدثًا لأن حجم عائلتك واحتياجاتك يمكن أن تتغير مع مرور الوقت.  يجب تحديث تأمين السيارات بشكل متكرر لأنه قد يكون لديك سيارات وسائقين مختلفين في سنوات مختلفة.

 لا تؤكد الخطة المالية الجيدة من تراكم الاستثمارات والأصول، ولكنها تؤكد أيضًا من أن استثماراتك وأصولك لا تتبخر عند وقوع حدث كارثي.  يعد التأمين على التعرضات الرئيسية أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل فرصة للحصول على ما يكفي من المال أثناء تقاعدك.

 غالبًا ما يكون تأمين أصحاب المنازل أقل تكلفة بكثير من التأمين على المركبات.  سترى عددًا أقل من الإعلانات على شاشة التلفزيون حول تأمين أصحاب المنازل عند مقارنته بأنواع التأمين الأخرى.  لا يجوز لك دفع تأمين المنزل مباشرة.

 قد تكون هذه بعض الأسباب التي تجعل من السهل نسيانها.  تأكد من البحث عن أفضل بوليصة تأمين لأصحاب المنازل والتأكد من أنك مؤمن بشكل صحيح.  يمكن أن يكون ضمان مالكي المنازل الكافي هو الشيء الوحيد الذي يمنعك من فقدان منزلك.  تأكد من أن وثيقة تأمين المنزل الخاصة بك تغطيك بشكل جيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.