كارثة بالفيديو.. “البنك المركزي” في تصريح غير متوقع: «الدولار الموجود على قد استيراد الفول»!

يشهد سعر الدولار أمام الجنيه المصري تدهور حاد حيث يزاد سعر الدولار كل يوم ولا يوجد به استقرار وقد تخطي سعر الدولار منذ أيام حاجز 11 جنيه الي أن وصل الي 11.75 جنيه، وقد قامت دولة الأمارات الشقيقة بحل هذه الأزمة بضخ 2 مليار دولار لصندوق النقد الدولي لحل أزمة الدولار في مصر ولكن سرعان ما رجعت المشكلة أكثر من الأول.

كارثة بالفيديو.. “البنك المركزي” في تصريح غير متوقع: «الدولار الموجود على قد استيراد الفول»! 1 16/5/2016 - 5:13 م

وقد صرح النائب “محمد بدراوي” وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب من خلال حواره في برنامج “الساعة السابعة” عبر قناة “سي بي سي اكسترا” الفضائية عن مفاجأة سوف تقلب الموازين حيث نقل النائب محمد البدراوي تصريح من نائب محافظ البنك المركزي “الموجود من الدولار على استيراد الفول”.

وقد جاءت هذه التصريحات من نائب المدير المركزي بناء على مناقشة بين أعضاء مجلس النواب ونائب محافظ البنك المركزي وانهم كانوا يريدون من البنك المركزي ضخ كمية كبيرة من الدولار في السوق لغطية المستثمرين والمستوردين  لشراء احتياجاتهم من المواد الخام.

وأضاف بدراوي أن رد نائب البنك المركزي: “ان البنك المركزي يعمل بكامل طاقته بتوفير الدولار لشراء السلع الأساسية كالزيوت وطبق الفول  ولا يستطيع في الوقت الحالي ضخ الدولار في السوق المصري”

شاهد الفيديو :


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.