البنك الأهلي يصدر بيان هام وعاجل لعملائه: توقف خدمات بطاقات البنك الأهلي خلال الفترة من 14 إلى 17 أبريل.. لتحديث عدد من البرمجيات الآلية

أصدر البنك الأهلي المصري، اليوم السبت، بياناً موجهاً لعملائه، بشأن البطاقات الخاصة بهم الذين يتعاملون بها مع البنك، والتي تتضمن كافة البطاقات (ائتمان – خصم – مرتبات – مدفوعة مقدمًا)، بشأن توقفها لمدة 3 أيام، وذلك في إطار السعي الدائم، من إدارة البنك، لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة.

البنك الأهلي يصدر بيان هام وعاجل لعملائه: توقف خدمات بطاقات البنك الأهلي خلال الفترة من 14 إلى 17 أبريل.. لتحديث عدد من البرمجيات الآلية 1 8/4/2017 - 4:34 م

تفاصيل بيان البنك الأهلي

وأوضح بيان البنك الأهلي المصري، بأنه سيقوم البنك بتحديث عدد من البرمجيات الآلية بهدف استمرار تطوير مستوى أداء الخدمات المصرفية والمنتجات الحالية والمستقبلية بما يحقق رغبات العملاء وتطلعاتهم، وأنه حرصًا من البنك على مصالح العملاء، فإنه تقرر البدء في إجراءات التحديث خلال الفترة من يوم الجمعة الموافق 14/4/2017 حتى يوم الاثنين الموافق 17/4/2017.

كما أشار البيان الرسمي للبنك الأهلي المصري، إلى أن هذا الأمر الذي قد يستتبعه تأثر أو توقف خدمات البطاقات بأنواعها (ائتمان – خصم – مرتبات – مدفوعة مقدمًا)، اعتبارًا من منتصف يوم الأحد الموافق 16/4/2017 حتى صباح يوم الاثنين الموافق 17/4/2017، مؤكداً أن في اطار حرصه على الاستمرار في تحديث الآنظمة الآلية لتقديم خدمات مصرفية إلكترونية حديثة ومتطورة.

جدير بالذكر، أن البنك الأهلي المصري، قد أصدر قراراً منذ فترة، عن مد ساعات العمل بعدد 59 فرعًا حتى الساعة الخامسة مساء، خلال الفترة من24-28ابريل المقبل حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى، وتسهيلاً لدفع المستحقات الضريبية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.