البتكوين تعود بقوة من جديد لتتخطى حاجز 16 ألف دولار

أستطاعت العملة الإفتراضية «البيتكوين» من العودة بقوة بعد الخسارة الفادحة التي تعرضت لها في ختام تعاملات الأسبوع الماضي لتحقق مكاسب ساحقة اليوم وتتخطى حاجز 16 ألف دولار في التعاملات المالية اليوم، لتصل نسبة إرتفاع بأكثر من 16%.

البتكوين أمام الدولار

حيث واصلت العملة الإلكترونية “بتكوين” تقدمها على مدار التعاملات اللحظية لتسجل 16.21 ألف دولا وهو ما يعادل قيمة سوقية تصل نحو 271.69 مليار دولار أمريكى.

بتكوين تتصدر البورصة العالمية

وإما بالنسبة لقيمة العقود المؤجلة من عملة بتكوين في البورصة المالية لولاية شيكاغو«سي.بي.أو.إي» بنحو 12.7% لتسجل 15.77 ألف دولار.
وفي جانب آخر أستطاعت عملة ” الإيثريوم ” التي تحاول أثبتت نفسها إمام “بتكوين” أن تسجل 770.85 دولار حيث وصل معدل الزيادة في قيمتها نحو 2.2%وتعد القيمة السوقية للإيثريوم بعد الزيادة تقدر ب74.45 دولار.
الأمر الذي يوضح صمود بتكوين لتحتل الصادرة بين العملات العالمية بدون منافس ومدى قدرتها على تعويض خسائرها بسرعة كبيرة.

ويذكر أن بتكوين قد سجلت خسارة كبيرة في تعاملات الأسبوع الماضي بشكل ملحوظ، حيث خسرت ما يقدر لأكثر من 5 آلاف دولار من قيمتها الأمر الذي سبب في يوضح أنها أستطاعت التقدم بقوة من جديد كما يشير إلى ثقة العملاء بها إلى حد كبير مما ينذر بمستقبل هائل في عالم العملات في المستقبل وخاصة بعد أستحوذها على قبول عدد من الدول لها على مستوى التعاملات المالية مما يدعمها بقوة لترتفع متخطية كل الحواجز لتسجل عملة البتكوين الواحدة ل16 ألف دولار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.