الارصاد: عودة الحرارة لطبيعتها السبت.. وسقوط الأمطار على مناطق السواحل

توقع الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، بهيئة  الأرصاد الجوية، إنتهاء حالة عدم إستقرار الأحوال الجوية غداً الموافق يوم الجمعة، وهدوء في سرعات الرياح المليئة بالأتربة وعودة الملاحة البحرية إلى طبيعتها، مشيرا إلى رجوع درجات الحرارة إلى معدلها الطبيعي مع إنحصار هطول الأمطار على السواحل الشمالية.
كما قال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في مدخله للتليفزيون المصري، اليوم الخميس: إن فرص هطول الأمطار مستمرة على السواحل الشمالية الشرقية ومناطق من محافظة سيناء، مع إستمرار نشاط الرياح على أغلب المدن الساحلية ومناطق الوجه البحري والقاهرة ما يزيد الإحساس بإنخفاض درجات الحرارة على مدار اليوم.
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الخميس طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد، مائل الدفئ على جنوب الصعيد نهارا ويكون شديد البرودة في الليل، وقد تصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون الأمواج فيه مرتفعة ويصل إرتفاعها من ثلاثة أمتار إلى أربعة، وتكون حالة البحر الأحمر معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية فيه شمالية غربية.

الارصاد: عودة الحرارة لطبيعتها السبت.. وسقوط الأمطار على مناطق السواحل 1 27/12/2019 - 10:35 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.