الأرصاد الجوية: حالة الطقس غداً السبت.. وبداية انخفاض جديد في درجات الحرارة.

على حسب ما افاد به خبراء الأرصاد فمن المتوقع غداً السبت أن تسود كافة مناطق  الجمهورية نهاراً انخافضاَ  صغيراً في درجات الحرارة، ليشمل البلاد طقساً مائلاً للحرارة على المحافظات الشمالية والدلتا مع الارتفاع الطفيف كلما اتجهنا للمحافظات الواقعة في جنوب البلاد. اما في الليل فسيسود الطقس البارد ليشمل كافة  انحاء البلاد.

الأرصاد الجوية: حالة الطقس غداً السبت.. وبداية انخفاض جديد في درجات الحرارة. 1 26/2/2016 - 2:21 م

ومن المتوقع ايضاً عدم انتظام حالة الرؤية بسبب تكون الشبورة المائية خاصةً على الطرق الزراعية والمحافظات الواقعة شمال البلاد.

اما عن حالة الموج في البحر الاحمر والبحر الابيض  فيتوقع خبراء الارصاد  استقراراً حيث سيتراوح ارتفاع الموج ما بين المتر الواحد إلى المترين، وبالنسبة لحالة الرياح بسطحيهما فيتوقع أن تكون رياحاً شمالية غربية.

اما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت في القاهرة العظمى اربعاً وعشرون درجة والصغرى ستة عشر درجة، وفي الاسكندرية  العظمى  ثلاثاً وعشرون درجة والصغرى ثلاثة عشر درجة، مطروح  اثنتين وعشرون درجة للعظمى  وثلاثة عشر درجة للصغرى.

وبالنسبة لحالة الطقس في سيناء فمن المتوقع أن يسودها  طقساً مائلاً للحرارة نهاراً  وبارد ليلاً على كافة الانحاء، اما عن درجات الحرارة في العريش اثنتين وعشرون درجة للعظمى وأحد عشرة درجة للصغرى، وشرم الشيخ ثماني وعشرون درجة للكبرى  وثمان عشرة درجة للصغرى، سانت كاترين  واحد وعشرون درجة للكبرى  وتسع درجات للصغرى وطابا اربعاً وعشرون درجة للكبرى ووأحد عشرة درجة للصغرى.